احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج للمرحلة 3 مرض الكلى المزمن

ما هو العلاج للمرحلة 3 مرض الكلى المزمن؟ وكما نعلم جميعا أن النظام الغذائي وعادة الحياة الصحية يمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل ولكن تعتمد فقط على عادة صحية وتناول بعض الأدوية الموصوفة لا يمكن أن يبطئ تطور حالة المريض عندما كان مرضه المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن . في ذلك الوقت، ينبغي على المريض أخذ بعض العلاجات الفعالة في الوقت المناسب لمنع المرض يذهب أسوأ.

ما هو العلاج الفعال لمرحلة 3 مرض الكلى المزمن؟

معالجة هرمونية باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر شيوعا لعلاج أمراض الكلى يمكن أن يخفف من أعراض أمراض الكلى بشكل كبير في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تأخير تطور مرض الكلى.

غسيل الكلى قد يكون أوصى عند مرحلة 3 الكلى المريض المرض مع أعراض خطيرة، ومع مساعدة من هذا العلاج، والمريض يمكن أن يكون لها يعد يعيش وأفضل.

ولكن كلا من العلاجات المذكورة أعلاه لا يمكن حل المشكلة الكلى من جذورها. لأن كلا منهم يهدف إلى تخفيف أعراض أمراض الكلى ولكن ليس إصلاح الكلى التالفة.

مقارنة مع تلك العلاجات اثنين، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لديها المزيد من المزايا في علاج أمراض الكلى. كنوع من مزيج من الطب الغربي والطب الصيني، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها بسرعة وفعالية. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. حتى الناس الذين لديهم الوقوع في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، كما أنها يمكن أن يكون لها نوعية الحياة.

حتى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الأكثر فعالية للمرحلة 3 أمراض الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، أنت يمكن ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-treatment/1513.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق