احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب المرحلة 5 المزمن المريض مرض الكلى مع آلام المفاصل تكون رعاية النقرس

ومن المعروف سيتم رافق تلك المرحلة 5 مرض الكلى المزمن من قبل العديد من المضاعفات والأعراض، والنقرس هو واحد من المضاعفات الشائعة منها. للمرحلة 5 مرض الكلى المزمن مع آلام المفاصل ينبغي أن تكون الرعاية من النقرس.

لماذا مرحلة 5 الكلى المريض المرض مع آلام المفاصل يجب أن تكون الرعاية من النقرس؟

النقرس هو مرض تسببه مستويات مفرطة من حمض اليوريك التي عادة ما يتم إزالتها من الجسم عن طريق الكلى. في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن، فقد ما يقرب من جميع وظائف الكلى، لذلك أكثر وأكثر حمض اليوريك سوف تتراكم في الجسم. مع الكثير من حمض اليوريك، هي بعض الأعراض أكثر المحتمل أن تحدث: ألم شديد، تورم، احمرار ودفء المفاصل. المفصل صغير في قاعدة إصبع القدم الكبير عادة ما يكون الموقع الأكثر شيوعا للهجوم

ووفقا للدراسة، 8.6٪ من المرضى الذين يتم تشخيص الفشل الكلوي لها النقرس في الماضي، في حين أن 13٪ من الأشخاص الذين يصابون بالنقرس أيضا تجربة الفشل الكلوي. من هذه المعطيات، يمكننا أن نعرف الفشل الكلوي لا تزيد من خطر النقرس، والعكس هو الصحيح أيضا.

كيفية منع أو علاج النقرس في أمراض الكلى؟

منذ يحدث النقرس في أمراض الكلى عن ارتفاع مستوى حمض اليوريك، والحد من مستوى حمض اليوريك ينبغي مفتاح العلاج بأكملها. بعد السيطرة على مستوى حمض اليوريك، وينبغي أن نأخذ بعض العلاجات لإصلاح الكلى التالفة، إلا بعد تحسن وظائف الكلى، ومضاعفات أو الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى يمكن علاجه بشكل دائم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والطب الغربي، لديه تأثير ملحوظ في إصلاح الكلى التالفة. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن أن يكون لديك فرصة أفضل للعيش من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 5 مرض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

http://www.kidney-support.org/renal-failure-complications/4059.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق