احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى للمرضى مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وارتفاع مستوى الكرياتينين

غسيل الكلى هي واحدة من العلاج أنه عندما حصلت على الناس الفشل الكلوي نهاية المرحلة، يمكن أن يساعد الكلى لتصريف النفايات الزائدة والسموم في الدم. ثم للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وارتفاع مستوى الكرياتينين هو غسيل الكلى الخيار الأفضل؟ هل هناك أي علاج بديلة لغسيل الكلى؟

عادة، بعد يسقط الناس في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، وسوف تحصل على بعض أعراض حادة، بحيث يطلب منهم للعثور على بعض الطرق لتخفيف تلك الأعراض. غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا قبل الناس يمكن أن الزرع، التي تعد واحدة من أكثر الطرق الفعالة لحل مشكلة في الكلى. مع مساعدة من ذلك، يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، والسوائل الزائدة يمكن تفريغها وسيتم تخفيف جميع الأعراض الأخرى. ولكن هذا المرض لا يمكن علاجه، لذلك الناس لديهم لاتخاذ غسيل الكلى لبقية حياتهم. البعض منهم قد لا يمكن أن يكون لها نوعية الحياة بسبب مضاعفات هذا العلاج، لهذا الجزء من الأشخاص الذين يتساءلون هل هناك أي وسائل أخرى لحل هذه المشكلة.

في الواقع، هناك بعض العلاجات، استنادا إلى الصينية التقليدية عشبة الطب، يمكن أن تساعد الناس على تجنب غسيل الكلى. الأكثر شهرة هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. نظرا لتأثيره العلاجي ملحوظا والقليل من الآثار الجانبية، ويستخدم الآن على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى. إذا كنت تريد معرفة جدا مزيد من التفاصيل حول ذلك، يمكنك استشارة الطبيب لدينا عبر الإنترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/esrd-treatment/708.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق