احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي المريض يشعر بالضعف بعد غسيل الكلى

لماذا الفشل الكلوي المريض يشعر بالضعف بعد غسيل الكلى؟ الأسباب الرئيسية لذلك هي فقدان وظائف الكلى وسوء التغذية بسبب فقدان الشهية والقيود الغذائية. الى جانب ذلك، العديد من مرضى غسيل الكلى يعانون من الضغط الشديد، والقلق والقلق الذي قد يكون سببا آخر من التعب. وفيما يلي بعض التفاصيل حول هذا الموضوع، ونأمل يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع.

1. انخفاض ضغط الدم

انخفاض ضغط الدم هو سبب شائع من التعب بعد غسيل الكلى. عادة ما يتم إجراء غسيل الكلى 3 إلى 4 مرات في الأسبوع. بين دورات غسيل الكلى، وسوف مستوى عال من السوائل تتراكم في الجسم. خلال العلاج غسيل الكلى، وتتم إزالة السوائل في مثل هذا الوقت القصير. هذا امر غير طبيعي للجسم. لمزيد من السائل الذي يجب أن إزالتها، وكلما زادت فرصة للشخص الشعور بالتعب والمرضى بعد غسيل الكلى.

2. الكثير من السوائل في الجسم

وينبغي أن المرضى على غسيل الكلى الإقلال من تناول السوائل بشكل صارم بين جلسات غسيل الكلى. ويمكن شرب الكثير من السوائل يسبب زيادة الوزن. الجسم فقط لا يمكن أن تواجه كل ذلك السائل إزالتها في مثل فترة قصيرة من الزمن. ولذلك، من المهم جدا للناس على غسيل الكلى للحد من السوائل والأطعمة عالية السعرات في الماء.

3. انخفاض الوزن الجاف

انخفاض الوزن الجاف هو قيمة هامة في قياس جودة غسيل الكلى. إذا استمر السليم الوزن الجاف بعد غسيل الكلى، والمريض ليس لديه السوائل الزائدة في جسمه ومازال يشعر جيدا. ومع ذلك، إذا انخفض وزن أقل من الوزن الجاف بعد غسيل الكلى، والمريض قد يعاني من التعب والمضايقات الأخرى.

4. أدوية ضغط الدم

عادة ما توصف أدوية ارتفاع ضغط الدم للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي. عادة، يسقط ضغط الدم أثناء فترة العلاج غسيل الكلى. لذلك، كما قيل المرضى بعدم تناول الأدوية قبل غسيل الكلى. هذا هو لأنه كما يبدأ الدواء العمل وخفض ضغط الدم والسوائل الجهاز هو إزالة وتخفيض ضغط الدم، وضغط الدم قد تذهب منخفضة جدا، مما أدى إلى التعب.

5. فقر الدم

فقر الدم يمكن أن يسبب التعب في المصابين بالفشل الكلوي. قد يصبح هذا الشرط واضحا أثناء العلاج غسيل الكلى.

http://www.kidney-treatment.org/dialysis/1512.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق