احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يعني أنها لا إذا كان لديك 25٪ وظائف الكلى تركت

ما تقوم به يعني إذا كان لديك 25٪ وظائف الكلى اليسار؟ كمريض أمراض الكلى، والأطباء دائما لك أن تأخذ بعض التجارب المتعلقة ظائف الكلى، بعد سيقال أن لكم كم وظيفة لا يزال لديك. ثم، هل تعرف وظيفة الكلى نسبة تعني ماذا؟ وبعد ذلك، أنا سوف اقول لكم المزيد عن وظائف الكلى.

ما هي وظيفة الكلى وكيفية قياسه؟

وظائف الكلى، في علاج امراض الكلى، وهذا مؤشر على حالة الكلى ودورها في علم وظائف الأعضاء الكلوي

معظم الأطباء استخدام تركيزات البلازما من المواد النفايات من الكرياتينين واليوريا (U)، وكذلك الشوارد (E)، لتحديد وظيفة الكلى. هذه التدابير كافية لتحديد ما إذا كان المريض يعاني من مرض في الكلى.

ومع ذلك، واليوريا والنيتروجين في الدم (BUN)، والكرياتينين لن يتم رفع فوق المعدل الطبيعي حتى يتم فقدان 60٪ من إجمالي وظائف الكلى. وبالتالي، يتم قياس أكثر دقة معدل الترشيح الكبيبي أو تقريب لها من تصفية الكرياتينين كلما يشتبه المرض الكلوي أو مطلوب الجرعات متأنية من الأدوية كلى.

ما تقوم به يعني إذا كان لديك 25٪ وظائف الكلى اليسار؟

تشكيل ما سبق ونحن نعلم أن وظائف الكلى هي واحدة من مؤشر على أمراض الكلى. من 25٪ يمكننا أن نعرف أن هناك غادر لتوه يمكن 25٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي وقد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد.

في العيادة، 25٪ وظائف الكلى هي في مرحلة 4 أمراض الكلى، تحت أكثر من حالة، بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه المرحلة، ويعاني من أعراض خطيرة وينصح لهم اتخاذ غسيل الكلى في الوقت الراهن، ولكن الأمور ليست دائما هي نفسها. إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، ويمكن أن الطب الصيني تساعدك على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/kidney-failure-diagnosis/1511.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق