احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أعراض الكلى انكماش وكيفية التعامل معها

ما هي أعراض انكماش الكلى وكيفية التعامل معها؟ منذ الأسباب الكامنة وراء انكماش الكلى مختلفة، قد يكون من أعراض المرضى اختلاف بسيط. ومع ذلك، هناك أعراض التي يمكن أن تكون مشتركة للمرضى انكماش الكلى.

ما هي أعراض انكماش الكلى؟

كثرة التبول

تبول مؤلم

البول في الدم

الغثيان والقيء

تعب

الأنيميا

آلام الظهر

الحكة الجلدية

ارتفاع ضغط الدم.

كيفية التعامل مع انكماش الكلى؟

قبل رسمه من خطة العلاج، والأطباء بحاجة لجعل الأسباب الكامنة واضحة للانكماش الكلى. الاشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي يمكن أن تساعد في تأكيد التشخيص. وقد حققت بعض العلاجات في المستشفى آثار جيدة على المرضى انكماش الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من أكثرها شهرة، لأنه يقوم على الطب الصيني، الذي الأدوية الصينية تتخلل الجلد والدخول في آفة الكلى مع مساعدة من جهاز التناضح. ويمكن لهذه الأدوية تمدد الأوعية في الكلى مما يتيح المزيد من الأوكسجين والمواد المغذية ندخل في أنسجة الكلى. بعض المكونات في الطب الصيني لديها تأثير مضاد للالتهاب، والتي سوف ينخفض التهاب مفرط في الكلى. كل هذه الآثار العلاجية يمكن أن تساعد خلايا الكلى التالفة الحصول على الانتعاش.

نحن المهنية في معالجة أمراض الكلى، وهناك العديد من العلاجات الفعالة في المستشفى. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

http://www.kidney-treatment.org/ckd-symptoms/1510.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق