احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشنجات القدم بعد غسيل الكلى ما هي الأسباب وكيفية التعامل معها

تشنجات القدم بعد غسيل الكلى ما هي أسباب وكيفية التعامل معها؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى يمكن أن يخفف من أعراض الفشل الكلوي ولكنه أيضا سوف يجلب بعض المضاعفات في نفس الوقت، وتشنج الغذاء هو واحد منهم. ثم هل تعرف لماذا حدث تشنج القدم وكيفية حل هذه المشكلة؟ في ما يلي سوف تجد الأجوبة.

ما هي أسباب تشنجات القدم بعد غسيل الكلى؟

على الرغم من أن سبب تشنج القدم وتشنجات العضلات الأخرى غير معروف، ثلاثة شروط التي يبدو أنها تزيد من التشنج هي: انخفاض ضغط الدم. المريض يكون أقل من الوزن الجاف؛ استخدام منخفض حل الغسيل الكلوي الصوديوم.

وترتبط تقلصات العضلات أكثر شيوعا مع انخفاض في ضغط الدم. ويمكن أن يحدث أيضا عندما تكون تحت وزنك الجاف. تشنجات العضلات الشديدة من ذوي الخبرة بالقرب من نهاية العلاج غسيل الكلى واستمرار لفترة بعد غسيل الكلى ويرجع ذلك إلى الجفاف في كثير من الأحيان.

كيفية علاج تشنجات القدم وقعت بعد غسيل الكلى؟

عندما كنت التشنج وتعاني من انخفاض ضغط الدم، والموظفين غسيل الكلى قد يعطي محلول ملحي، والتي يمكن أن تزيد من السوائل في الجسم والعضلات وتشنجات قد يعفى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إعطاء محلول ملحي مفرط التوتر أو الجلوكوز. الحرارة والتدليك للعضلة التشنج يمكن أن تخفف من الألم. لتشنجات القدم المزمنة، فإنها قد وصف الكينين، كارنيتين أو دواء آخر. لتجنب التشنج، ومن المؤكد أن التمسك قيود السوائل والصوديوم الخاص بك كل يوم. المحافظة على التوازن بين الخاص بك الوزن الجاف والمكاسب السوائل ضروري.

هل حصلت على إجابات تريد؟ إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/esrd-treatment/700.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق