احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة أخرى لجعل المرحلة 3 أمراض الكلى المريض بالارتياح من و

هل هناك أي طريقة أخرى لجعل المرحلة 3 الكلى المريض مرض يعفى من ذلك؟ أنت تعرف أن المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، فإن معظم أمراض الكلى سيعاني أكثر من أعراض في هذا المرض. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم الناس سوف يدرك من مرضهم في هذه المرحلة والبدء في تولي اهتماما خاصا لذلك.

هل هناك أي طريقة أخرى لجعل المرحلة 3 الكلى المريض مرض يعفى من ذلك؟

بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه المرحلة، ويعاني من أعراض خطيرة، ويوصي الأطباء غسيل الكلى لهم، ولكن هل تعرف ما هو غسيل الكلى ليس الطريقة الوحيدة لعلاج المرحلة 3 أمراض الكلى. الى جانب ذلك، فإنه ليس أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى المرحلة 3، لأنه لا يمكن أن تحل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه، والأشياء التي يمكن القيام به هو للتخفيف من أعراض الكلى ومساعدة الشعب يعيش أفضل.

مقارنة مع غسيل الكلى، والطب الصيني عشبة ديه المزيد من المزايا في علاج أمراض الكلى. لأنه لا يمكن أن تساعد على تخفيف أعراض مرض الكلى، ولكن أيضا يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى. من بينها، الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay هو الأكثر شهرة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المرحلة 3 لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. للأشخاص الذين يعانون مرحلة متقدمة من مرض الكلى، كما أنها يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 3 أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/ckd-treatment/4057.html


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق