احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أورميا المريض مع البول رغوي ست سنوات تخلص من غسيل الكلى بنجاح

يعتقد معظم الناس أن المريض أورميا لها للرد على غسيل الكلى لبقية حياتهم أو اتخاذ زرع الكلى للعيش لفترة أطول. ولكن في الواقع، المريض أورميا يمكن أن يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. القصة التالية هي حول المريض أورميا الذين عانوا من البول رغوي ست سنوات، مع مساعدة من العلاج المنتظم، لديها التخلص من غسيل الكلى في الآونة الأخيرة.

Mayila. Wusiman، المريض أورميا الإناث يأتي من سينكيانج. بعد شهرين من العلاج في المستشفى، وقالت انها لديها التخلص من غسيل الكلى تماما. وهي معلمة في مدرسة ابتدائية قبل أن يأتي هنا، وقالت انها كانت مبيكى على غسيل الكلى لعدة أشهر، وقال طبيبها أنها يجب أن تأخذ زرع أو الاعتماد على غسيل الكلى لبقية حياتها. على الرغم من ذلك، وقالت انها لم تقول لا للمصير وحفظ يبحثون عن علاج جديد.

بعد أن حصلت على الأنباء التي تفيد بأن أفضل سبعة العلاجات لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، وقالت انها قررت لديها في محاولة. ولكن في الوقت نفسه أنها قلقة بشأن الأثر العلاجي، لأنها كانت على غسيل الكلى لعدة أشهر. وقالت إنها تشعر بالقلق من ان إذا كان العلاج له أي تأثير على مرضها فماذا تفعل.

لحسن الحظ، والعلاج هو العمل، والآن أنها قد تخلص من غسيل الكلى بعد العلاج شهرين في المستشفى. وقد انخفض مستوى الكرياتينين إلى 200umol / L من 764.2umol / L والآن أنها يمكن أن يعود إلى المدرسة مرة أخرى.

الآن ثلاثة أشهر قد مرت بعد أن خرجوا من المستشفى، قالت لنا أنها ممتنة جدا لدرجة انها يمكن أن يكون فرصة للعيش يعيش الشخص العادي. وأنا أيضا سعيد جدا أن نتمكن من مساعدتها على العيش بشكل أفضل. إذا كان ذلك ممكنا، وآمل أن نتمكن من مساعدة المزيد من الناس مثلها للعيش أفضل من دون غسيل الكلى.

إذا كنت الشخص الذي ترغب في الحصول على التخلص من غسيل الكلى والحاجة أو مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/renal-failure-treatment/4055.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق