احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو انكماش الكلى وما هي أسباب انكماش الكلى

ما هو انكماش الكلى وما هي أسباب انكماش الكلى؟ انكماش الكلى هي واحدة من أعراض الفشل الكلوي، ولكن ليس كل من المرضى يعرفون ذلك واضحة. وآمل أن محتويات التالية تساعدك على معرفة المزيد حول هذا الموضوع.

ما هو انكماش الكلى؟

انكماش الكلى (الكلى ضامرة أو تقلص الكلى) يشير إلى انكماش في حجم واحد أو كلا الكليتين. حجم الكلى يمكن أن تعكس وظائف الكلى: أكبر أو أصغر من حجم الكلى العادي يدل على خلل في الكلى. عندما يبدأ الكلى لتقليص، وهذا المرض قد يتطور إلى قصور كلوي أو تبولن الدم. في مرحلة مبكرة، انكماش الكلى هو غير متناظرة. وظائف الكلى فقط المرضى أقل من 50٪، ويمكن أن يشعر المرضى بعض الأعراض.

ما هي أسباب انكماش الكلى؟

هناك ثلاثة الأسباب الشائعة لانكماش الكلى: عسر تصنع الكلى الخلقية، وأمراض الكلى ونهاية مرحلة التهاب الحويضة والكلية المزمن.

خلل التنسج الكلوي 1.Congenital

بسبب العقبات من إمدادات الدم في الفترة الجنينية أو لأسباب أخرى، والأنسجة الكلى لا يمكن أن تتطور بما فيه الكفاية. الكلى ناقص التكون هو أقل من 50٪ من حجم الكلى العادي.

2.End مرض الكلى المرحلة

عندما يتطور المرض إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي، والكرياتينين في الدم واليوريا والنيتروجين عادة الوصول إلى مستوى عال. النيفرون والأنسجة وظيفية من الكلى، ويعاني الضرر. سوف يتقلص الكلى.

التهاب الحويضة والكلية 3.Chronic

ومن المقرر أن انسداد في المسالك البولية، والتي يمكن أن تسبب ضغط مرتفع على الأوردة والشرايين والأنسجة التهاب الحويضة والكلية. الشرط يمكن أن يسبب تلف بشدة لالنيفرون المرضى. سوف الكلى يعانون من تلف وتبدأ في الانكماش مع مرور الوقت.

هل حصلت على إجابات تريد؟ إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج انكماش الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

http://www.kidney-support.org/ckd-symptoms/4054.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق