احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المريض مع مرض الكلى أكل الأطعمة مثل تركيا ولحم الخنزير المدخن

يمكن مريض يعانون من أمراض الكلى تناول الأطعمة مثل تركيا ولحم الخنزير المدخن؟ وكما نعلم جميعا النظام الغذائي له علاقة بشكل وثيق مع علاج أمراض الكلى، ويمكن اتباع نظام غذائي جيد يزيد من الأثر العلاجي واتباع نظام غذائي سيء قد يقلل من الأثر العلاجي. لذلك أي نوع من الغذاء اختيار المريض قد تؤثر بشكل كبير في مرضهم.

يمكن مريض يعانون من أمراض الكلى أكل تركيا؟

تركيا احتواء التغذية الغنية ولها وظائف تعزيز مناعة المرضى، وتعزيز وظيفة الهضم، وخفض نسبة الكوليسترول وهلم جرا. لكنه يحتوي أيضا الغنية بالبروتين والتي يمكن أثقل عبء الكلى، لذلك المرضى قد يكون أفضل أقل كمية تركيا. وبالإضافة إلى ذلك، ويحظر على أعضاء حيوانية للمرضى الفشل الكلوي.

يمكن مريض يعانون من أمراض الكلى أكل لحم الخنزير المدخن؟

هناك الكثير من الإضافات في لحم الخنزير المدخن، والتي يمكن أن تزيد من خطر الاصابة بالسرطان. وعلاوة على ذلك، لحم الخنزير المدخن تنتمي إلى الطعام الصوديوم العالية التي يمكن أن تتسبب في موجة من ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي. لذلك المريض أمراض الكلى وينبغي تجنب أكله.

مما سبق نعلم أن المريض مرض الكلى يجب أن لا تأخذ لحم الخنزير المدخن وتأخذ أقل تركيا. مهما، كمريض أمراض الكلى كنت على نحو أفضل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. لأن الناس مختلفة وحالة مرضية مختلفة، ولذلك ينبغي أن يكون النظام الغذائي مختلف. مثل الناس مع وذمة لا ينبغي أن شرب الكثير من المياه ولا تأخذ الكثير من الملح، لذلك لا تجعل من خطة النظام الغذائي لنفسك، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعل ذلك، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

إذا كان لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

http://www.sjzkidneyhospital.com/ckd-diet/696.html


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق