احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب أن الفشل الكلوي المريض هل ما اذا كان بامكانهم لم تتخذ غسيل الكلى

مريض الفشل الكلوي لا يمكن أن غسيل الكلى ما ينبغي القيام به؟ كما نعلم جميعا، عادة، سوف يوصي الأطباء غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي، ولكن نظرا لبعض الأسباب، بعض الناس قد لا يمكن أن يستغرق ذلك. ثم لهؤلاء الناس ما ينبغي القيام به؟

غسيل الكلى هو العلاج الذي يفعل بعض الأشياء الذي قام به الكلى صحية. الحاجة إليها عندما يمكن الكلى الخاصة بك لم تعد رعاية احتياجات الجسم، ويمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكن أن أعتبر أو لا أريد أن أعتبر زرع الكلى قد يكون خيارا جيدا، ولكن ليس كل الناس يمكن أن الزرع، مثل الأشخاص الذين يعانون من السمنة، وارتفاع ضغط الدم أو الحالة المادية السيئة وهلم جرا.

ويبدو أن لهؤلاء الناس ليس لديهم خيار آخر سوى الانتظار. ولكن الحقيقة هي، وهناك بديل جيد لتلك الطريقتين، وهذا هو أدوية عشبية الصيني، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي واحدة من الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. من خلال تحسين وظائف الكلى، ويمكن أن يساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون مساعدة من الغسيل الكلوي أو زرع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

مما سبق نعلم أن لمريض الفشل الكلوي، إذا لم يتمكنوا من اتخاذ غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تختار زرع الكلى أو عشب الطب الصيني مثل العلاجات البديلة منه. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/kidneyfailure-treatment/695.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق