احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يتم تكبير الكلى وما هي أعراض و

وبعض المرضى يعانون أمراض الكلى الكلى الموسع، ولكن ليس كل من لهم معرفة واضحة عن ذلك، فإن محتويات التالية تساعدك على معرفة المزيد عنه.

ما هو الكلى الموسع؟

الكلى الموسع يعني الكلى أكبر بشكل غير طبيعي من الحجم العادي. للمرضى الذين يخضعون لاختبار من توسيع الكلى، فمن المرجح للإشارة إلى بعض الأسباب الكامنة وخيمة. إذا كنت يحدث لديهم هذه المشكلة، اتبع لي لمعرفة أعراضه وأسبابه والعلاج والنظام الغذائي.

ما هي أعراض الكلى الموسع؟

قد لا تلاحظ المرضى الذين لديهم الموسع الكلى حتى تحدث الأعراض. وتشمل هذه الأعراض الألم أثناء التبول، وآلام الظهر، والتغيرات في التبول والتورم.

1. ألم

يمكن حرق الألم أثناء التبول يكون علامة على عدوى المسالك البولية التي يمكن أن تسبب تضخم الكلى. قد يحدث الألم بالقرب من الحوض، على المثانة أو بالقرب من الجزء السفلي من البطن. وتورم سريع في الكلى قد يسبب ألم الناشئة في أسفل الظهر أو يشع الخروج من البطن.

2. تورم

كما الكلى الموسع لا يمكن معالجة السوائل بشكل صحيح، فإن السوائل تحتفظ في جسمنا، والتي تحدث أعراض تورم. وغالبا ما يحدث في الكاحلين والبطن وأسفل الظهر والوجه. وبما أن أعراض معتدل، فإنه غالبا ما يتم تجاهلها من قبل المرضى.

3. التغيرات في التبول

منذ الكلى لا يمكن معالجة كمية والاحتفاظ بها من السوائل، والمرضى يشعرون بالحاجة إلى التبول في كثير من الأحيان. كثرة التبول أثناء الليل وغالبا ما يشير إلى المراحل المبكرة من مرض الكلى. دم في البول هو مظهر آخر أن يوجه الأطباء للتحقق من المريض على الكلى الموسع.

يمكن أن العديد من الأمراض لحث الكلى الموسع. وبالإضافة إلى سبب أعلاه، وفشل القلب، وأمراض الكبد المتقدمة أيضا يمكن أن يسبب تضخم الكلى، لذلك يحتاج المرضى إلى توضيح من مرضهم الأساسي وتلقي العلاج في الوقت المناسب.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكلى الموسع، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-symptoms/1509.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق