احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع GFR 48 ما يفعل ذلك وسائل وكيفية تحسينه

أنا السكري ويظهر أحدث اختبار أن بلدي GFR هو 48، وقال الطبيب لي أن بلدي وظائف الكلى وخفض. أريد أن أعرف ما يفعل GFR 45 وسيلة وليس هناك أي وسيلة لتحسين ذلك؟ في الواقع، يمكن للناس معرفة وظائف الكلى الخاصة بهم من مستوى GFR، وبعد خفض وظائف الكلى، فمن الصعب أن تتحسن ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحسينها.

ماذا يعني GFR 48 في وسائل مرض السكري؟

GFR هو واحد من أكثر المؤشرات حساسية وظائف الكلى، عندما خفضت GFR هذا يعني قد تعرضت للتلف الكلى في بعض درجة. حتى GFR 48 في مرض السكري يعني أن مرض السكري قد يسببها مرض الكلى وهناك غادر لتوه 48٪ يمكن وظائف الكلى تعمل بكفاءة، بحيث مطالبة المريض لأخذ العلاج منهجية الآن الحق في منع المرض يذهب أسوأ.

كيفية تحسين مستوى GFR أقل؟

مما سبق نعلم أن مستوى GFR أقل سببه انخفاض وظيفة الكلى، لذلك ما دام يمكن أن نجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى، ويمكن تحسين مستوى GFR خفضت معها معا. أعلى سبعة العلاجات لها الأثر العلاجي ملحوظا، يمكنك اعتبر حول هذا الموضوع.

ومع ذلك، لمريض السكري يعانون من مرض الكلى، يجب أن السيطرة على مستوى السكر في الدم أولا قبل تناول العلاج منهجية.

هل حصلت على إجابات تريد؟ إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول GFR أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

http://www.kidney-treatment.org/diabetic-nephropathy-treatment/1508.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق