احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري والكلى وظيفة 38٪ ماذا يعني أن وسائل وكيفية تحسينه

ما يفعله السكري والكلى وظيفة 38٪ الوسائل وكيفية تحسينه؟ من وظائف الكلى يمكننا أن نعرف أن مدى جدية معطوبة الكلى، والمرحلة التي كان المرض في وأي نوع من العلاج يجب أن تطبق لعلاج هذا المرض. في ما يلي سأقول لكم مزيد من المعلومات حول 38٪ وظائف الكلى.

وظيفة الكلى بنسبة 38٪ في مرض السكري تعني ماذا؟

وظيفة الكلى بنسبة 38٪ في مرض السكري يعني أن مرض السكري قد يسببها الفشل الكلوي والشعب الآن يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى في نفس الوقت.

من العدد 38٪ يمكننا أن نعرف ما تبقى هناك فقط يمكن 38٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي والآن هذا المرض في الأيل 3 ولكن بالقرب لشن 4. حتى أن المريض الطلب لاتخاذ العلاج المناسب في الوقت الحالي، وإلا فإنها قد تحتاج لوجه غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كيفية تحسين وظائف الكلى في مرض السكري والكلى؟

للأشخاص الذين يعانون مرض السكري وأمراض الكلى، واذا كانوا يريدون منع المرض يذهب أسوأ أو تحسين وظائف الكلى، وأول شيء ينبغي القيام به هو السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد. بعد ذلك ينبغي أن تأخذ العلاج منهجية لحل المشكلة الكلى من جذورها.

باستثناء العلاج، والمريض مرض الكلى وينبغي أيضا أن تجعل خطة النظام الغذائي مناسبا وفقا لحالتهم الخاصة، وتشكيل العادة الحياة الصحية التي يمكن أن تمنع الكلى من مزيد من الضرر.

إذا كان لديك أسئلة أخرى والحاجة أو مساعدة في تحسين وظائف الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/diabetic-nephropathy-treatment/4056.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق