احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الإسهال في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ما هي الأسباب وكيفية التعامل معها

الإسهال في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ما هي أسباب وكيفية التعامل معها؟ الإسهال هو واحد من المضاعفات الشائعة لنهاية مرحلة المرض الكلوي، بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيجلب الضعف والألم، ومعظم المرضى الذين يعانون من ذلك تريد أن تعرف كيفية التعامل معها. في الواقع، ومعرفة أسباب ذلك هو مفيدة لعلاج، وذلك قبل إعطائك العلاج، وسوف أشارك لكم سومثينغ حول أسباب، على أمل أنها يمكن أن تساعدك.

ما هي أسباب الإسهال في نهاية مرحلة المرض الكلوي؟

1. الآثار الجانبية للأدوية

معظم المرضى، الذين هم الضعفاء جسديا وتستغرق وقتا طويلا الأجل من المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة، لديهم مناعة منخفضة. لذلك، يمكن أن أجسامهم لا يمنع الفيروسات والبكتيريا من غزو في الجهاز الهضمي بشكل فعال، وبالتالي يحدث الإسهال.

2. تورم

وذمة (تورم) هو عرض من أعراض نموذجية من أمراض الكلى، فإنه قد يحدث على الغشاء المخاطي الهضمي، مما يؤدي إلى سوء امتصاص الطعام المتناولة، وبالتالي إحداث الإسهال.

3. النفايات والسموم

بسبب الكبيبات التالفة، GFR (معدل الترشيح الكبيبي) ينخفض، مما أدى إلى تراكم النفايات والسموم، والتي سوف أيضا أن يحفز الغشاء المخاطي الهضمي وتسبب الإسهال.

4. غسيل الكلى

غسيل الكلى يمكن أن تساعد الناس مع نهاية مرحلة المرض الكلوي يعيش أفضل ولكن في نفس الوقت قد جلب بعض الآثار الجانبية للشعب والإسهال هو واحد منهم.

كيفية علاج الإسهال في نهاية مرحلة المرض الكلوي؟

في الواقع، ينبغي أن تستند علاج الإسهال في أمراض الكلى عن أسباب ذلك، لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك طرق محددة. ولكن مهما كانت، يمكن الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب تساعدك على العيش بشكل أفضل من خلال علاج أمراض الكلى من انها الأسباب الكامنة وراء.

إذا كنت ترغب في الحصول على علاج محدد أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول علاج نهاية مرحلة المرض الكلوي، يمكنك استشارة docotor موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com.

http://www.kidney-support.org/renal-failure-complications/3998.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق