احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الدم في البول كيفية التعامل معها

كثير من الناس مع مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تواجه الدم في البول، ولكن قلة منهم يعرفون أسباب ذلك. في الواقع، ومعرفة أسباب ذلك هو مفيدة لكن يعجز العلاج منه. لذا المقبل، وسوف اقول لكم بعض التفاصيل عن الأسباب والعلاج.

لماذا مريض مرض الكلى المتعدد الكيسات سوف يكون الدم في البول؟

مع توسيع الخراجات، وهذه الخراجات قمع أنسجة الكلى والأوعية الدموية في الكلى، والتي سوف تسبب دوران الأوعية الدقيقة اضطراب في أنسجة الكلى. سوف الكلى تكون في حالة من الإقفاري بنقص التأكسج، الأمر الذي سيؤدي إلى تلف الخلايا البطانية الشعرية الكلى. حتى الدم في البول يحدث. أما بالنسبة لهؤلاء المرضى PKD مع ارتفاع ضغط الدم، والأوعية الدموية الصغيرة في جميع أنحاء الخراجات هي سهلة للتمزق.

كيفية التعامل مع الدم في البول للمريض مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن تساعد الناس على إدارة هذا المرض. وهي ليست عملية جراحية، ولكنها تستخدم خارجيا على نقاط الوخز من منطقة الكلى. لأنه يقوم على الادوية العشبية الصينية، مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الطب الصيني يصل بكفاءة والعمل على منطقة الكلى، من خلال تعزيز الدورة الدموية، وزيادة نفاذية جدار الأكياس، وتقييد نشاط الخلايا الظهارية المبطنة و تغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي للجدار الأكياس، فإن السوائل الخراجات تتدفق من الخراجات ويدخل الدم، وأخيرا سيتم إزالته من الجسم مع البول. جميع الأدوية تأتي من الطبيعة، لذلك الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy آمنة، علاوة على ذلك، فإنه يحب مجرد تدليك ومريحة للغاية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن Plycystic أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/pkd-treatment/3997.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق