احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي المريض متعب بعد غسيل الكلى وكيفية حلها

لماذا فشل كلوي المريض بالتعب غسيل الكلى agter وكيفية حلها؟ في الواقع، أكثر من مريض الفشل الكلوي سوف متعب بعد غسيل الكلى، والتي ازعجت حقا لهم. ثم ما هي الأسباب من التعب وكيفية حلها؟

لماذا الفشل الكلوي المريض بالتعب بعد غسيل الكلى؟

غسيل الكلى باعتبارها واحدة من tratment للتخفيف من أعراض أمراض الكلى، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية. خلال discahrging النفايات والسموم، كما أنه سوف تفريغ بعض nutritions من الجسم، وذلك بعد غسيل الكلى سوف تغير البيئة الداخلية بشكل كبير، لذلك جسم المريض لا يمكن أن تتكيف مع ذلك، وبالتالي جعل سلسلة ردود الفعل، ومتعب هو واحد منهم .

طرق لمساعدة الفشل الكلوي يشعر على نحو أفضل بعد غسيل الكلى

الطب الصيني مثل حمام القدم العلاج، حمام كاملة Therappy، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وهلم جرا يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل بعد غسيل الكلى.

وتستند هذه العلاجات ذكرنا أعلاه على الطب التقليدي الصيني عشبة، تعاونت مع بعضها البعض، فإنها يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك remianing من مزيد من الضرر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن توفير بعض nutritions الضرورية للجسم، حتى يتمكن الناس من يشعر على نحو أفضل. ويمكن استخدامه بشكل تابع أو مساعد للتخفيف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم على غسيل الكلى لديهم حياة أفضل والتخلص منه تدريجيا.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو تريد أن تعرف المزيد عن غسيل الكلى والآثار الجانبية من ذلك، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com .

http://www.kidney-support.org/dialysis/3999.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق