احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للأشخاص المصابين بداء السكري وأمراض الكلى خذ الصرفة حليب البقر

يمكن للناس مع مرض السكري وأمراض الكلى تأخذ حليب البقر الصافي؟ الحليب يحتوي على أنواع كثيرة من nutritions، لذلك هو تكملة جيدة. ولكن البروتين والسكريات غنية قد تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى وزيادة مستوى السكر في الدم. بعد ذلك مرضى السكري يعانون من مرض الكلى وينبغي أن يشرب ذلك؟

الحليب يحتوي على كميات كبيرة من الدهون، والبروتين، والكربوهيدرات في حزمة واحدة. حليب البقر العادي ويحتوي على 30-35 غرام من البروتين لكل لتر، ومعظمها في شكل الكازين. كما أنه يحتوي على العشرات من البروتينات الأخرى بكميات صغيرة، ومختلف المعادن، والفيتامينات A، مجمع B، C، D، K، ولذا E.

وتوصي بعض التغذية 2-3 حصص من الحليب قليل الدسم (أو غيرها من الألبان قليلة الدسم الغذائية مثل الجبن والزبادي) في كل يوم. "بما في ذلك مصادر من منتجات الألبان في النظام الغذائي الخاص بك هو وسيلة سهلة للحصول على الكالسيوم والبروتين عالي الجودة.

ولكن الحقيقة هي بعد شرب بعض الحليب، قد يذهب مستوى السكر في دمك مجنون. هذا هو السبب؟ وذلك لأن أجسامنا تتعامل بشكل مختلف على الطعام الذي نأكله، وأنت الشخص الذي لا تصلح للشرب الحليب.

لشخص المختلفة لديها حالة بدنية مختلفة. بعض الناس، حتى يمكن للشخص العادي، فهو حساس للحليب، في كل مرة بعد شرب الحليب، وقال انه قد انخفض غير مريح. وذلك لمرضى السكري مع مشكلة الكلى، يجب اتخاذ القرار وفقا لحالتك الخاصة. إذا كنت تتمتع الحليب وأنها لا تجعل السكريات في الدم بالجنون بعد ذلك بعض. ولكن مهما كان، يجب أن لا تشرب أكثر من اللازم، وإلا فإن مستوى السكر في الدم بشكل سريع.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول النظام الغذائي للسكري وأمراض الكلى، وأنت سوف نرحب الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، وسوف نقدم نصيحة مجانية بالنسبة لك.

http://www.kidney-support.org/diabetic-nephropathy-diet/4050.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق