احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن لأي شخص الخروج من غسيل الكلى إذا بدأ العلاج البديل للقضاء على السموم

"أنا على الإنترنت البحث في بدائل لغسيل الكلى. لدي صديق في 70S له أو نحو ذلك كان مقتنعا انه هناك حاجة للقيام غسيل الكلى. في واقع الأمر أنه لا ينبغي أبدا أن تشغيلها. كان عليه أن يفعل العلاجات البديلة. الآن هو الجلد والعظام ولا تبدو بصحة جيدة بالنسبة لي. يمكن للشخص أن يخرج من غسيل الكلى إذا بدأ العلاجات البديلة للقضاء على السموم وبناء جهاز المناعة ".

ما سبق هو السؤال المطروح على موقعنا على الانترنت، ويرتبط هذا السؤال مع العديد من المريض مرض الكلى الذين يريدون تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، وأنا هنا سوف أعرض لكم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy التي هي واحدة من العلاجات البديلة الأكثر فعالية لغسيل الكلى .

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي المريض الخروج من غسيل الكلى؟

مما سبق يمكننا أن نعرف أن هذا العلاج يمكن أن يحسن الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة بشكل فعال، من خلال هذه الطريقة يمكن التخلص من السموم وبناء جهاز المناعة، وبالتالي يساعد على تجنب المريض غسيل الكلى أو الخروج منه.

إذا كنت ترغب في الخروج من غسيل الكلى أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج البديل من غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا أو الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/dialysis/4049.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق