احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الأشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا العيش بشكل أفضل

ومن المعروف أنه من دون ومراقبة جيدة ايغا إعتلال الكلى يذهب أسوأ وحمل الكثير من التعقيدات، والتي سوف تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير. وفيما يلي القصة الحقيقية التي يقول لنا الشخص الذي حصلت على هذا المرض ويصرون على القتال معها، وأخيرا بمساعدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy (مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي) والأدوية الصينية الأخرى، انه يحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.

المعلومات الأساسية للمريض

AHMAD RAJA NASEER، الذكور 53 سنة من باكستان، وقال انه عانى من اعتلال الكلية ايغا سبع سنوات، وذمة في كل من الأطراف السفلية ست سنوات، والآن هذا المرض والسقوط في الفشل الكلوي، ويشعر دائما حكة، والغثيان، وليس لديه شهية، ما هو أسوأ لا يوجد لديه الحلو التي يمكن أن تساعد على تصريف السموم من الجسم.

قبل تقرير اختبار العلاج يظهر أن البروتين ++، مصل الكرياتينين 635umol / L (حوالي 7.16mg / دل)

خطة العلاج في المستشفى

بعد أن اعترف في المستشفى خاصتنا، فإن الأطباء خطة علاج له وفقا لحالته.

خطة العلاج:

2times الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy / يوم

الطب الصيني الحقنة الشرجية العلاج 2time / يوم (200ML / الساعة)

قدم حمام العلاج 2time / يوم (الطب 2000ml 2000ml حساء + الماء)

تعاونت مع بعضها البعض، يمكن لهذه العلاجات المذكورة أعلاه حماية الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية وإزالة انسداد خط الطول، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.

إلا أنه، والطبيب أيضا أن خطة النظام الغذائي (منخفضة شريحة، قليل الدسم والبروتين عالي الجودة) بالنسبة له، والتي يمكن أن تساعد انه يعيش أفضل.

بعد فترة العلاج، وحصلت على جميع الأعراض بالارتياح وكان لديه شهية جيدة الآن، له المصل مستوى الكرياتينين له وصولا الى 346 umol / L. والآن هو لا يزال على العلاج، وأعتقد أنه يمكن أن يعود إلى الحياة الطبيعية في وقت قريب.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ايغا Nephroptahy، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

http://www.kidney-support.org/iga-nephropathy-treatment/4048.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق