احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المريض مع أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم أكل سمك السلمون

يمكن مريض يعانون من أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم أكل سمك السلمون؟ وكما نعلم جميعا أمراض الكلى المريض لديه شرط صارم النظام الغذائي، ولذلك يجب اختيار المواد الغذائية وفقا لحالتهم الخاصة. والسلمون واحدا من السمك مع التغذية الغنية ومحبوبا من قبل كثير من الناس، بما في ذلك المريض أمراض الكلى. ثم يمكن أن مريض يعانون من أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم أكل سمك السلمون؟

يحتوي سمك السلمون الدهون الغنية والبروتينات عالية الجودة التي هي الدهون غير المشبعة، لذلك لن يسبب تهديد للمرضى. والليسيثين في أنه يمكن القضاء على الدهون في الدم والاستفادة لخفض ضغط الدم. حتى مرضى الفشل الكلوي يمكن أن يكون صحيح تناول سمك السلمون. لكن سمك السلمون أيضا غنية بالبوتاسيوم وشريحة، لذلك ليست جيدة جدا بالنسبة للمريض مع وذمة.

في كلمة واحدة، والمريض مختلف وحالة مرضية مختلفة، ولذلك ينبغي أن خطة النظام الغذائي وفقا لحالتهم الخاصة.

معظم المرضى يستطيعون تناول بعض الفواكه والحلويات وفقا لحالته البدنية الخاصة بها، وذلك لتوفير التغذية الكافية للجسم. تناول الفواكه تحتوي على أقل البوتاسيوم والصوديوم الغنية مثل هذا مثل الموز والمانجو واليوسفي والعنب وهلم جرا، والحد من الحلويات التي تحتوي على نسبة عالية من السكر.

للكلى المريض المرض مع ارتفاع ضغط الدم، كما أنها يجب اختيار بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع، مثل الكرفس. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من الأطعمة القائمة، يمكنك ترك رسالة لنا، وسوف نقدم نصيحة مجانية بالنسبة لك.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن سمك السلمون مفيد للحد من ارتفاع ضغط الدم ولكن تأخذ الكثير منهم قد حمل ذمة أو فرط بوتاسيوم الدم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ضغط الدم المرتفع، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/hypertensive-nephropathy-diet/691.html


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق