احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى فوق 4.0 هل هي مشكلة

والدتي هي المريض أمراض الكلى والآن مستوى الكرياتينين لها هو فوق 4 هل هي المشكلة؟ في الواقع، والكرياتينين 4.0 في مرحلة 3 أمراض الكلى، وفي هذه المرحلة المريض سوف يعاني المزيد من الأعراض. وبالإضافة إلى ذلك، من دون سيطرة جيدة على المرض سوف تقع في المرحلة 4، 5 حتى بسرعة، بحيث مطالبة المريض على اتخاذ إجراءات الآن لتجنب مرض كبير.

ماذا يمكننا أن نعرف من الكرياتينين 4.0؟

الكرياتينين واحدا من مؤشرات الإصابة بأمراض الكلى، ويمكن أن يقول لنا مدى خطورة قد تعرضت للتلف الكلى. بشكل عام، لن تزيد من مستوى الكرياتينين بسبب الكلى التعويضية قوي، إلا بعد وظائف الكلى هي أقل من 50٪ في مستوى الكرياتينين ستزيد هكذا مرة واحدة الزيادة مستوى الكرياتينين، وهذا يعني قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال.

الكرياتينين 4.0 يخبرنا المرض الآن هو في مرحلة 3 أمراض الكلى وتترك هناك يمكن 50٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي.

كيفية خفض مستوى الكرياتينين؟

مما سبق نعلم أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اضطراب الكلى، لذلك طالما أننا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، ونحن يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين إلى حد ما.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى مع الكرياتينين 4.0 لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة أدناه.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين أو علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

http://www.kidney-treatment.org/kidney-failure-treatment/1504.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق