احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير البقدونس جيد لمرضى يعانون من مرض الكلى المزمن

وكما نعلم جميعا النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، لذلك الناس يعانون من مرض الكلى تحتاج إلى نولي اهتماما كبيرا لالطعام الذي يأكلونه. والبقدونس واحدا من الطعام الشعبي هو الحب من قبل كثير من الناس لمذاقه جيد، وكذلك القيم الطبية. هل هو جيد بالنسبة للمريض يعانون من مرض الكلى المزمن؟

وظيفة البقدونس

تحسين صحة العظام

فيتامين ك الواردة في البقدونس يمكن أن يحسن صحة العظام من خلال العمل على معدل البروتينات مصفوفة العظام، وتحسين امتصاص الكالسيوم وانخفاض إفراز البول من الكالسيوم.

تعزيز جهاز المناعة

البقدونس قد يساعد في تعزيز الجهاز المناعي. وقد ثبت من الضروري النفط في البقدونس أن تكون فعالة لقمع استجابة مناعية overstimulated، والتي تلعب دورا حاسما في القتال ضد الحساسية، والمناعة الذاتية واضطراب التهابي مستمر.

رليف التهابات المسالك البولية

ويمكن تقديم القيم الطبية الموجودة في البقدونس بديل المضادات الحيوية لعلاج التهاب المسالك البولية.

توفير البوتاسيوم

البوتاسيوم معدن تحتوي بوفرة في البقدونس، مما يساعد على المساهمة في صيانة الشاملة لصحة الإنسان جيدة. ويعتقد البوتاسيوم للمساهمة في تخفيف المثانة والكلى المشاكل، مثل التهابات الكلى أو حصى الكلى. ولكن، والبوتاسيوم أيضا يمكن أن تساهم في زيادة احتباس الماء. إذا كان المرضى على نسبة عالية من البوتاسيوم مستوى، يجب أن تحد من تناول البقدونس.

مما سبق يمكننا أن نرى أن المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ قدرا معينا من البقدونس وفقا لحالتهم الخاصة. إذا كنت تريد أن تعرف كم البقدونس يمكنك أن تأكل، لا تتردد في ترك لنا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-diet/1502.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق