احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أورميا مع ارتفاع ضغط الدم يمكن السيطرة عليه بشكل جيد من قبل الطب الصيني

أورميا يعانون من ارتفاع ضغط الدم يمكن السيطرة عليه بشكل جيد من قبل الطب الصيني؟ في الواقع، نعم، يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد قبل العلاج في الوقت المناسب من الطب الصيني. العلبة القصة التالية يخبرك الحقيقة.

الاسم: BALVINDER SINGH

العمر: 57

الجنس: ذكر

البلد: الهند

المرض: ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، أورميا

Balvinder سينغ هو مريض مرض الكلى، وقال انه يعاني من ارتفاع ضغط الدم لمدة 16 عاما. وقبل أربع سنوات تم تشخيص حالته بأنه مع أمراض الكلى والذي كان سببه على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم. ما هو أسوأ من ذلك، وقال انه قد تقع في نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي يعرف باسم أورميا، أن ازعاج حقا له. بسبب عدم معاملة جيدة في مستشفى محلي له، ومرضه لا يمكن الحصول على سيطرة جيدة، لذلك ظهرت المزيد والمزيد من الأعراض. وقال انه لا يوجد لديه شهية جيدة، ودائما تشعر بالتعب، وعانى من الألم أكثر لا يطاق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الألم تصبح أكثر خطورة عندما حصلت على الحمى.

0N ديسمبر 2014 اعترف إلى المستشفى. وفقا لحالته، تشخيص الطبيب لدينا هو سبب مرضه عن ارتفاع ضغط الدم وتفاقم عن طريق العدوى. لذلك قبل اتخاذ العلاج المنتظم، طبيبنا يعطيه بعض المضادات الحيوية لتخفيف ألمه وارتفاع في درجة الحرارة، وسرعان ما حصلت على ألمه خفت. بعد أن الطبيب جعل خطة العلاج التي تتألف أساسا من العلاج الصينية التقليدية "Four'One". بعد العلاج 3 أيام، وقد حصلت جميع الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى بالارتياح. بعد 7 أيام، وقال الطبيب لدينا أنه يشعر وكأنه نفسه وكأنه شخص عادي وانه قد أعود حياة منظمة الشفافية الدولية مرة أخرى. الآن لديه مزاج جيد وشهية جيدة، ونحن نأمل أن يتمكن من العودة إلى طبيعتها قريبا.

وآمل أن كل المرضى بأمراض الكلى يمكن أن يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي مرة أخرى. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة رفع الصوت عاليا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/esrd-treatment/1503.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق