احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الإمساك في أمراض الكلى ما هي الأسباب وكيفية التعامل معها

الإمساك باعتبارها واحدة من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى بالضيق حقا وتؤثر على حياة المريض. في ما يلي سوف أشارك لك شيئا عن الأسباب والعلاج منه، على أمل أن تساعد تلك محتويات المريض مرض الكلى مع الإمساك العيش بشكل أفضل.

ما هي أسباب الإمساك في أمراض الكلى

1. المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى قد يكون تورم في الحياة اليومية، لذلك هم بحاجة للحد من تناول الماء. وبهذه الطريقة، يمكن الإمساك أدى في نهاية المطاف.

2. كما ترسب البوتاسيوم يحدث دائما على المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، ويمكن أن يكون سبب الإمساك.

3. بعض الأدوية المرضى يعانون من مرض الكلى وينبغي أن يكون في الحياة اليومية يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية، والذي يمكن أن يسبب الإمساك.

كيفية علاج الإمساك في أمراض الكلى؟

1. خذ بعض الأدوية مثل سينا، شبه Colace، دولكولاكس، أساطيل حقنة شرجية، اكتولوز، كلها مفيدة لتخفيف الإمساك في أمراض الكلى

2. بالإضافة إلى ذلك، ويوصى بشدة المرضى الذين يعانون من الإمساك لتناول الطعام في الألياف العالية التي يمكن أن تكون مفيدة لتحسين الإمساك الكثير. وفيما يلي خيارات جيدة:

الفراولة والتوت والتفاح والعنب والخوخ والجزر والخ

3. أخذ ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أيضا أن تكون مفيدة جدا للمرضى لتخفيف الإمساك من خلال تعزيز الحصانة، والقضاء على السموم. وانخفاض كمية من الفوسفور والبوتاسيوم والبروتين والملح والضروري جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وإذا ذمة خطيرة للغاية، والماء ينبغي أن يقتصر في الحياة اليومية.

4. على الرغم من أن الدواء يمكن أن تساعد في تخفيف الإمساك، وأنه لا يمكن أن تحل المشكلة جذريا. لأن الجذر هو مشاكل وظائف الكلى، واستعادة وظيفة الكلى يمكن أن تساعد في علاج الإمساك بشكل جيد جدا. يمكن أن الأدوية الصينية تحقيق هذا الهدف عن طريق إصلاح تلف الكلى ومنع التهاب الكلى.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو لديك أسئلة أخرى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-symptoms/1501.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق