احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير شاباتي مناسب ل أمراض الكلى المرضى

غير شاباتي جيد لمرضى الكلى؟ شاباتي هي العنصر الرئيسي المشترك في العديد من البلدان الآسيوية، وخاصة في الهند ونيبال وبنغلاديش وباكستان، والمواد الخام هي القمح، ولذلك فمن آمن أكله. ولكن بوصفها أمراض الكلى، يجب إيلاء اهتمام خاص إلى الأطعمة التي تتناولها. وآمل أن المحتوى التالي يمكن أن تساعدك في إدارة النظام الغذائي الخاص بك.

لأن مرحلة مختلفة لديهم أعراض مختلفة، لذلك المريض ينبغي أن خطة النظام الغذائي وفقا لحالتهم الخاصة. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة ولكن مع تورم واضح في الجسم، ويجب أن السيطرة على كمية من الملح والسوائل، وكلا منهم سوف تؤدي إلى تفاقم التورم. للأشخاص الذين يعانون كمية كبيرة من تسرب البروتين، ينبغي أن السيطرة على تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين، ولكن من أجل تزويد ما يكفي من nutritions إلى الجسم، وينبغي لها أن تختار بعض المواد الغذائية ذات الجودة العالية لتناول الطعام. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة ليس لديهم البول أو لديك كمية البول قليلا، وينبغي أن تولي اهتماما وثيقا البوتاسيوم أنها تأخذ، يمكن أن تساعد في تجنب فرط بوتاسيوم الدم، وهو مرض يهدد الحياة.

ما سبق هي الأعراض الأكثر شيوعا، إذا كان لديك أعراض أخرى، هل يمكن استشارة خبير التغذية أو الطبيب موقعنا على الانترنت، وكلاهما يمكن أن تساعدك على جعل النظام الغذائي مناسبا. أنت تعرف أن اتباع نظام غذائي مناسبا يمكن أن تزيد من تأثير علاجي، ولكن اتباع نظام غذائي سيء قد يقلل من الأثر العلاجي، لذلك نولي اهتماما كبيرا لذلك.

باستثناء النظام الغذائي، وأنت أيضا يجب الحصول على العلاج المناسب، والتي هي النقطة الرئيسية لعلاج أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعدك على السيطرة على المرض، حتى عكس ذلك، لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك ترك رسالة لنا، فإننا سوف نورد نصيحة مجانية في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidney-support.org/ckd-diet/4047.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق