احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية ايغا يبدو أن فهم الرئيسية وذات الصلة

ايغا إعتلال الكلى (مرض بيرغر) هو نوع من السيارات المرض المناعي. وبما أن السبب الأكثر شيوعا لالتهاب كبيبات الكلى، ويمثل 45٪ من acerca الزواج. يعتقد أصلا أن تكون حميدة، فمن المعروف الآن أن ايغا إعتلال الكلى مع العديد من المرضى يمكن ان يتطور الى الفشل الكلوي. التعرف على الأعراض المبكرة التالية من تهت مرض يساهم للمطالبة العلاج.

مع المرضى ايغا إعتلال الكلى قد يكون بعض الفم الجاف للغاية، ومشكلة تهت تؤثر على كل الخاص بك التمتع الغذاء وصحية من أسنانك. ما هي أسباب جفاف الفم في ايغا إعتلال الكلى؟ كيفية التعامل معها؟

الأسباب

هناك عدة أسباب جفاف الفم، وجفاف الفم ويعرف أيضا. وتشمل هذه العوامل:

● الآثار الجانبية لبعض الأدوية الامم المتحدة. وتشمل هذه العديد من الوصفات غير وصفة الأدوية والعقاقير: مثل التي تستخدم لعلاج الألم، والحساسية ونزلات البرد وارتفاع ضغط الدم (مدرات البول)، والإسهال، والغثيان، الخ

● الآثار الجانبية لاون بعض الأمراض والالتهابات. وتشمل هذه الشروط الطبية فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، ومرض السكري، وفقر الدم وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية وغير ذلك.

● تلف الأعصاب. تلف الأعصاب إلى منطقة الرأس والرقبة من إصابة أو عملية جراحية يمكن أن يكون أيضا السبب.

● الجفاف. هذا يمكن أن يكون سببها أمراض مثل الحمى والقيء والإسهال، والحروق، الخ

● لايف ستايل. ويمكن أن تتفاقم جفاف الفم عن طريق التدخين أو مضغ التبغ.

وبطبيعة الحال، وجفاف الفم قد تكون واحدا من IGA مظاهر أمراض الكلى. إذا كنت تريد أن أكد ذلك أنا لا يعانون من إعتلال الكلى ايغا قد تحتاج أيضا إلى دراسة أعمق.

وأيا كان السبب، فإن الظرف وهذا هو ضيق في التنفس إنتاج ايغا إعتلال الكلى في وينبغي أن تحدد لمن أجل علاج السبب الكامن وراء فقط وبالتالي التخفيف من حدة هذه المشكلة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، وإرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/09/iga-nephropathy-appears-to-understand.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق