احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأطفال الذين يعانون من أعراض المتلازمة الكلوية والعلاج ذات الصلة

أطفال متلازمة الكلوية يمكن العثور عليها في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 سنوات من العمر. الآباء يشعرون بالقلق حول هذا المرض لأطفالهم. انهم يريدون إعطاء الأطفال طفولة سعيدة، لكنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء لتدهور المرض تهت. في المحتوى التالي، سيقوم خبراء تعطيك مقدمة لتدهور الأطفال متلازمة الكلوية.

إذا وجدت طفلك لديه لتلك اللحظة عندما العديد من الأعراض، ثم عليك أن تولي اهتماما للمشاكل الصحية كليتيه.

1. هناك الكثير من الرغوة في ظروفه أو البول واستمرت لفترة طويلة. إذا كان طفلك يعاني من أعراض غير طبيعية تهت، فمن المحتمل جدا أن يكون سبب فقدان البروتين في البول.

2. مستوى البروتين في الدم أقل من المستوى المتوسط.

3. فهي أساسا حول له أو لها عيون والوجه وحول الكاحل، وحدوث تورم غير منتظم. هذا قد يكون راجعا إلى احتباس الماء والصوديوم في الجسم. وبطبيعة الحال، ما هو واضح هو أوزانهن و-يتزايد.

4. وقالت إنها أو لقد زيادة التبول ليلا لأية أسباب محددة.

في طفلك لديه الأعراض المذكورة أعلاه غير طبيعية باستمرار، يجب عليك الشك أو إذا كانت لدي المتلازمة الكلوية والقيام مزيد من الدراسة.

1. البول اختبار: عادة، يحتاج طفلك اختبار البول للبروتين. إذا أظهر الاختبار الأول على مستوى عال من البروتين، فإنه لا يمكن إثبات طفلك بالتأكيد المتلازمة الكلوية. يحتاج الطبيب لاختبار البول مرة أخرى وذلك للحصول على تشخيص واضح.

2. اختبار الدم: الطفل يحتاج أيضا اختبار دم للنظر في مستويات الشوارد، والبروتين، والكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم مستوى له أو لها في الدم. هذه الاختبارات يمكن أن أقول سواء كان السبب في طفلك متلازمة الكلوية أو الأعراض لأسباب أخرى.

3. خزعة الكلوي: في بعض الأحيان، يمكن للطبيب أن اطلب من طفلك أن يأخذ خزعة الكلى. ويمكن أن يساعد عرض أي نوع من متلازمة الكلوية لدى طفلك.

هناك العديد من العلاجات للأطفال متلازمة الكلوية، والهرمونات الدواء أنواع واحد فقط من العلاج. عادة، سوف يختار المرضى الأدوية هرمون كخيار أول عندما يتم تشخيص المرض على أنها تهت، على الرغم من ترافق مع كثير من الآثار الجانبية. ومع ذلك، تهت النوع من العلاج يمكن أن تخفف الأعراض فقط، وأنها لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. ولذلك، فإننا اعتماد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لعلاج مرض تهت، التي لديها القليل من الآثار الجانبية وتأثير علاجي جيد.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/09/children-with-nephrotic-syndrome.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق