احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية ايغا ومظاهر تأثير بعيد المدى

ايغا اعتلال الكلية، ويسمى أيضا مرض بيرغر هو اضطراب الناجم عن ترسب ايغا المناعي في الكلى. علاج مزيج من الصغرى، الطب الصيني Osmotherpy وزرع الخلايا الجذعية هي العلاج المبتكر للايغا إعتلال الكلى الذي هو مزيج من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الطبية المتقدمة إعطاء أمل جديد للمصابين ايغا إعتلال الكلى.

ضيق في التنفس (ضيق التنفس هو مظهر)، يمكن للأعراض أن تكون خفيفة إلى شديدة وضيق في التنفس قد تسمح للناس للنوم في الليل، أو لا يمكن إكمال أبسط الأمور بشكل جيد. المتقدم اعتلال الكلية ايغا مثل هؤلاء المرضى قد يعانون من أعراض، وبسبب مشاكل مختلفة في الجسم المرتبطة ب مجموعة متنوعة من الآليات.

فقر الدم. هذا يشير إلى نقص في خلايا الدم الحمراء، وعادة ما يتطور أي في وقت مبكر من مرض الكلى وتزداد سوءا مع تطور الفشل الكلوي. لأن الخلايا الحمراء تحمل الأكسجين، وعندما قيمتها منخفضة للغاية، لن تتحقق مطالب الأكسجين من الجسم، وضيق في التنفس مما يؤدي إلى.

التغيرات في ضغط الدم. الشوارد ظيفة للحفاظ على حجم الدم، مما يؤثر على ضغط الدم. اثنين من الشوارد هامة والصوديوم والبوتاسيوم العمل معا لتحقيق التوازن بين مستوى السوائل. خلل في المعادن في الأصل اثنين يمكن أن يؤدي إلى زيادة حجم الدم، والذي يسبب زيادة ضغط الدم، حجم الدم أو انخفاض في، مما تسبب في انخفاض ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يجعل القلب على العمل بجدية أكبر، الأمر الذي يتطلب المزيد من الأوكسجين، مما تسبب في المريض يشعر بصعوبة في التنفس. انخفاض ضغط الدم لك تقلل من تدفق الأكسجين إلى الخلايا، والتي أيضا يمكن أن يؤدي إلى ضيق في التنفس.

مشاكل في الرئة. تؤثر أمراض الكلى: الأجهزة الأخرى في بعض الأحيان من الجسم لعملية عادية، والسبب الأكثر شيوعا تراكم السوائل الإضافية في الرئتين، والأوكسجين في الرئتين وتبادل ضرر الجسم، والمرضى قد تواجه صعوبة في التنفس، وببطء في أواخر مرحلة اعتلال الكلية ايغا .

اضطرابات القلق. ويرافق القلق أحيانا من قبل كثيف وسريع التنفس، أو فرط التنفس. ضيق التنفس اطلاعه أحد عشر في كثير من الأحيان الحلقة القلق ينتهي.

وأيا كان السبب، فإن الظرف وهذا هو ضيق في التنفس إنتاج ايغا إعتلال الكلى في وينبغي أن تحدد لمن أجل علاج السبب الكامن وراء فقط وبالتالي التخفيف من حدة هذه المشكلة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، وإرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/09/iga-nephropathy-and-manifestations-of.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق