احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصينية والأعشاب الطبية يعامل للالمتلازمة الكلوية بروتينية

إذا لم يكن هناك المنشطات لعلاج أو تخفيف بروتينية في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، يجب أن تكون على استعداد المرضى للعثور على بعض العلاجات أو الأدوية البديلة. الادوية العشبية الصينية هو مجرد خيار آخر العلاج لهم.

نظرية الادوية العشبية الصينية في علاج بروتينية

لمرضى المتلازمة الكلوية، ويعزى فقدان البروتين لزيادة نفاذية الكبيبي الناجم عن الضرر غشاء الترشيح الكبيبي. في الماضي، والتركيز فقط على علاج المرض الأساسي، ولكن لا قليلا إصلاح غشاء الترشيح الكبيبي. من هذه النقطة، ونحن نعلم لماذا الانتكاس بروتينية، ومرة أخرى هو أن تلف غشاء الترشيح الكبيبي لا إصلاحه. اليوم، نقدم بعض الأعشاب الطبية الصينية التي يمكن التغلب عليها إلا هذا العيب.

الادوية العشبية الصينية للتعامل مع فقدان البروتين

خرطون: هذا الدواء له تأثير مضاد للتخثر، ومكافحة الالتهابات، وتوسيع الأوعية الدموية، وتقليل لزوجة الدم وتحول دون تشكيل تخثر الدم. وتقدم فقدان البروتين من خلال تحسين الريولوجيا الدم وتحول دون تشكيل تخثر الدم في الكبيبة.

Beeltle الطابق: له خاصية قوية تفعيل الدموية وإزالة ركود. أيضا، يمكنك الوصول إلى تلف الكلى والتعامل مباشرة، وهو فعال في علاج بروتينية المتكررة.

الزيز Periostracum: في زيادات بروتينية السريرية بسبب العديد من التهابات الجهاز التنفسي العلوي مرضى المتلازمة الكلوية. قد يساعد على الحد من فقدان البروتين من الكلى من خلال الحد من endothelin في الدم، مما يقلل من الإفراج عن الجذور الحرة والحد من الأضرار التي لحقت الخلايا البطانية الكبيبي.

إشعار

على الرغم من أن الأدوية الصينية السابقة فعالة في التعامل مع بروتينية، وينبغي أن المرضى لا يأخذ كل منهم. يجب أن تعتمد على وصفة طبية على السبب الكامن وراء شدة والبروتين في البول للمرضى المتلازمة الكلوية. إذا كنت أنت أو شخص ما تتوقع لاستخدام هذه الأدوية لعلاج بروتينية، ويمكنك إرسال المريض لمرض kidney-support@hotmail.com الوصف. ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

http://enfermedad-renal.com/el-sintrome-nefrotico/1938.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق