احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم في الساقين في المرحلة 3 كد: السبب والعلاج

الساق وتورم، والأعراض الشائعة لمرحلة CKD 3، تؤثر حقا على حياة طبيعية للمرضى كثيرا وتحث المرضى لتحديد سبب والعلاج.

سبب تورم الساق في المرحلة 3 القصور الكلوي المزمن

مع تراجع وظائف الكلى، والمياه الزائدة في الجسم لا يمكن أن تفرز خارج الجسم على نحو فعال، وتبقى في الجسم. وعلاوة على ذلك، مع فقدان البروتينات، فإن الجسم يفقد وظيفة القفل أيضا المياه، والمياه المتدفقة في الأنسجة من الخلايا، لذلك المرضى الذين غالبا ما يعانون ذمة.

علاج تورم الساق المرحلة 3 مرض الكلى المزمن:

العلاج التقليدي من تورم الساق استخدام مدر للبول، مع ذلك، لا تزال تستاء ذمة وتكرارا. فكيف للتخلص من تورم الساق في المرحلة 3 الفشل الكلوي؟ والمفتاح هو لعكس وظيفة الكلى. الطب الصيني التقليدي يكسر أن مرض الكلى المزمن لا يمكن علاجه، وسوف خطوة الى مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة عاجلا أو آجلا. ممثل الطبي في المستشفى تشمل ما يلي:

1. تكوين Maikang، معركة من الطب الصيني براءة اختراع يمكن أن تعمل في تعزيز تدفق تشى، والحفاظ على سرعة تدفق الدم الطبيعي وانخفض التخلص من النفايات. الدواء يمكن استخدامها طوال فترة العلاج.

2. ديكوتيون عن طريق الفم، والأعشاب الصينية، لديه وظيفة تنظيف النفايات في الدم، والحفاظ على الدم النقي وصحية. أنواع وجرعات من الدواء يعطى وتعديلها للمرضى وفقا لحالة معينة من المرضى.

3. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، تطبيق خارجي المخدرات، يتم تطبيق في جميع أنحاء منطقة الكلى. المكونات الفعالة من الدواء لديها وظائف من إنفاق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد والمصفوفة خارج الخلية المهينة. وهو فعال في وقف تلف الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية.

4. حمام القدم من الضروري للمرضى في كل ليلة لأنه من المفيد لتعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم.

والهدف من العلاج هو التأكد من أن الدم في جميع أنحاء الجسم هو السرعة والمحتوى العادية، لذلك يمكن عكس CKD المرحلة 3. مع زيادة التبول وانخفاض التسرب من البروتين، وتورم الساق سوف يشفى أيضا. لمعرفة المزيد عن سبب المشكلة والعلاج لأمراض الكلى، يرجى الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة او البريد الالكتروني kidney-support@hotmail.com سوف نقوم بالرد في غضون 24 ساعة.

http://enfermedad-renal.com/insuficiencia-renal/1937.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق