احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير فول جيد لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

وأحب الفول قبل كثير من الناس لnutritions الغنية وظائف جيدة في خفض ضغط الدم المرتفع. ثم هو الفول جيدة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

وظائف الفاصوليا

ومن المعروف أن الفاصوليا غنية nutritions، وخاصة الفاصوليا الحمراء فهي غنية بالبوتاسيوم وهو أمر مفيد لتصريف السوائل الزائدة في الجسم، ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد للحد من ارتفاع ضغط الدم.

ووفقا للبحث، والسليلوز النباتية في الفاصوليا يمكن تعزيز عملية التمثيل الغذائي من الكولسترول، وخفض مستوى الدهون في الدم ومنع تصلب الشرايين. والاستروجين النباتية في الفاصوليا وهيلفول لمنع والحد من ارتفاع ضغط الدم.

هو الفول جيدة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

كما ذكرنا أعلاه الفاصوليا هي جيدة لصحة الناس، ولكنها أيضا غنية بالبروتين والتي سوف تضيف عبء العمل على الكلى، لذلك لا ننصح المريض مرض الكلى المتعدد الكيسات أكله.

في كلمة واحدة، كمريض أمراض الكلى يجب عليك ان تجعل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. باستثناء النظام الغذائي، والنقطة الرئيسية لعلاج PKD هو اتباع نظام غذائي جيد.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو آمن وفعال لعلاج PKD، ويعمل هذا العلاج أيضا للأطفال الرضع الذين هم وراثيا المعرضين لخطر الإصابة بالمرض، وذلك بسبب الآثار الجانبية ضئيلة به. العمل مع الأدوية الأخرى، فإنه يمكن علاج هذا المرض من جذوره. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، فإننا سوف نورد نصيحة مجانية بالنسبة لك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

http://www.sjzkidneyhospital.com/pkd-treatment/685.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق