احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الأرز البني مناسب ل المريض مع مرض الكلى المزمن

هو اللون البني الغني جيدة للمريض يعانون من مرض الكلى المزمن؟ إذا كنت تريد أن تعرف هذه الإجابة، أولا عليك أن تعرف ما هو واضح الأرز البني وما هي وظيفة من ذلك.

ما هو الأرز البني؟

الأرز البني هو الأرز والحبوب الكاملة. لديه خفيفة، نكهة جوزي، وغير chewier ومغذية أكثر من الأرز الأبيض، ولكن يذهب زنخ بسرعة أكبر لأن النخالة وتتم إزالة لجعل البيضاء التي الجرثومية الأرز تحتوي على الدهون التي يمكن أن تفسد.

الأرز البني والأرز الأبيض ديها كميات مماثلة من السعرات الحرارية والكربوهيدرات. الاختلافات الرئيسية بين هذين الشكلين من كذبة الأرز في تجهيز والمحتوى الغذائي.

عند إزالة فقط الطبقة الخارجية من حبة الأرز (قشر)، ويتم إنتاج الأرز البني. لإنتاج الأرز الأبيض، يتم إزالة طبقات المقبلة تحت قشرة (الطبقة نخالة والجرثومية)، وترك معظمها السويداء النشوية.

لماذا البني الأرز هو أفضل في التغذية من الأرز الأبيض؟

وفقدت العديد من الفيتامينات والمعادن الغذائية في هذه الإزالة وعملية تلميع لاحقة. وهناك جزء من هذه المواد الغذائية في عداد المفقودين، مثل فيتامين B1، فيتامين B3، والحديد تضاف في بعض الأحيان مرة أخرى في الأرز الأبيض مما يجعل من "أغنى"

واحد المعدنية لم يضف مرة أخرى إلى الأرز الأبيض هو المغنيسيوم. كوب واحد (195 غرام) من طهي الأرز طويل الحبة البني يحتوي على 84 ملغ من المغنيسيوم بينما كوب واحد من الأرز الأبيض يحتوي على 19 ملغ.

عند إزالة طبقة النخالة لتجعل الأرز الأبيض، وأيضا إزالة النفط في النخالة. زيت نخالة الأرز يمكن أن يساعد على خفض الكولسترول LDL. ومن بين المصادر الرئيسية الأخرى للتغذية فقدت هم الألياف الغذائية وكميات صغيرة من الأحماض الدهنية.

هو الأرز البني جيدة لمريض يعانون من مرض الكلى المزمن؟

مما سبق نعلم أن الأرز البني غني في nutritions ولها وظائف كبيرة في تنظيم الحالة الصحية، لذلك هو جيد بالنسبة للمريض مرض الكلى.
C
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/ckd-diet/686.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق