احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي مستوى الكرياتينين هو 2.4 و BUN 68 كيف يمكنني لحد منها وبطبيعة الحال

مستوى الكرياتينين بلدي هو 2.4 و BUN 68 كيف يمكنني الحد منها بشكل طبيعي؟ الكرياتينين عالية ومستويات BUN هي الأعراض الشائعة لأمراض الكلى، وطرق لخفض منهم المعنية مع كثير من الناس، في ما يلي سوف أشارك لك بعض المعلومات ذات الصلة، على أمل أنها يمكن أن تساعدك.

ما هي المستوى العادي من اليوريا؟

ويطلق على المستوى المناسب الذي يتم التحقق في عينة الدم (وأرسلت إلى المختبر) وBUN (الدم واليوريا والنيتروجين). مستوى BUN العادي هو 6- 23 ملغ / ديسيلتر في معظم المختبرات.

النتائج العادية (في ملغ / دل) هي 10 إلى 20 بالنسبة للبالغين، من 5 إلى 18 سنة بالنسبة للأطفال والرضع، 3 إلى 12 لحديثي الولادة، ومن 21 إلى 40 لدم الحبل السري. في كبار السن، قد يكون النتروجين اليوريا في الدم أعلى قليلا من مجموعة الكبار العادي. في حين أن الحد الأقصى ليميت المعدل الطبيعي يمكن أن تصل إلى 25 ملغ / 100 مل.

ما هي المستوى العادي من الكرياتينين في الدم؟

ونتيجة طبيعية هي 0،7-1،3 ملغ / ديسيلتر للرجال و0،6-1،1 ملغ / ديسيلتر للنساء.

وعادة ما يكون امرأة مستوى الكرياتينين أقل من الرجال. وذلك لأن المرأة عادة ما يكون كتلة العضلات أقل من الرجال.

كيف يمكنني تقليل الكرياتينين عالية ومستوى BUN؟

أولا يجب عليك ان تجعل خطة النظام الغذائي مناسبا وفقا لحالتك الخاصة، ثم تشكيل العادة الحياة الصحية، كلاهما مفيد للحد من مستويات عالية من الكرياتينين واليوريا. ولكن إذا كنت ترغب في خفض لهم permanatly يجب أن تأخذ العلاج منهجية. الطب الصيني يمكن علاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى BUN، فقط اتصل بنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-treatment/1498.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق