احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين مستوى 240 ما الذي يمكنني فعله

إعتلال الكلى السكري مع مستوى الكرياتينين 240 ماذا يمكنني أن أفعل للسيطرة عليها؟ في الواقع، بالنسبة لمريض الذين هم في هذه الحالة، يجب أن العثور على علاج لائقا وأعتبر فورا، وهذا قد تساعدهم في الحصول على فرصة للسيطرة عليها، حتى عكس ذلك.

في العيادة، ومستوى الكرياتينين 240 في المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن، بل هو مرحلة حيوية، بالنسبة للأشخاص الذين يستطيعون الحصول على العلاج منهجية في هذا الوقت، قد تكون لديهم فرصة لعكس ذلك. في وقت سابق أن تتمكن من الحصول على العلاج، يمكن للأفضل الأثر العلاجي تحقيق.

إذا كنت من مرضى السكري والقراءة الكرياتينين الخاص بك هو 240، حتى مع ارتفاع ضغط الدم، فمن الضروري اتخاذ الإجراءات الآن، وذلك لتجنب مرض كبير. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون خيارا جيدا لعلاج هذا المرض، بل هو نوع من العلاج الصيني التقليدي على أساس عشب الطب. نظرا لتأثيره العلاجية والآثار الجانبية قليلة، ويستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. للأشخاص الذين يعانون مرض السكري، يمكن أن تساعد على تقليل ارتفاع مستوى السكر في الدم، وهذا هو النقطة الرئيسية للسيطرة على هذا المرض. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى، حتى عكس ذلك.

حتى للأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري مع مستوى الكرياتينين 240، فإنها تحتاج إلى اتخاذ التدابير اللازمة لعلاج هذا المرض في مرحلة مبكرة، حتى عكس ذلك، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعدك على السيطرة عليه. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أسئلة أخرى، يرجى ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/diabetic-nephropathy-treatment/1497.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق