احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا هناك معاملة أفضل من مرض السكري وكيفية

يسمى مرض السكري "القاتل الصامت" في العديد من الدول الغربية في كثير من الأحيان يتم إخفاء أعراضه ودهاء. معظم الناس لا يدركون أنهم تضرروا من هذا المرض حتى تطور الى مرحلة شديدة جدا. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع دفع المزيد من الانتباه إلى بعض التغيرات غير الطبيعية، قد تجد السكري في وقت مبكر جدا.

يمكن أن أسباب مرض السكري من النوع الأول ينقسم إلى الجوانب التالية:

1، والخلايا لتوليد الانسولين في البنكرياس من المرضى قد تعرضت للتلف تماما، ثم البنكرياس فقد وظيفة للأنسولين السري. عندما يكون الجسم في قلة الأنسولين، فإن مستوى السكر في الدم يستمر في الارتفاع. ثم يظهر مرض السكري. للنوع الأول من مرض السكري، عن تلف أكثر من 80٪ من βcells البنكرياس. لأن معظم الخلايا β قد تعرضت للتلف، أي عامل لتنشيط إفراز الأنسولين يمكن أن تحفز الخلايا لتوليد الأنسولين، مما يؤدي إلى عدم وجود المطلق للأنسولين والتي من السهل أن تؤدي إلى الكيتوزيه.

في دم مرضى النوع الأول من السكري، يمكن أن نجد العديد من الأجسام المضادة المناعية، مثل glutamicacid الأجسام المضادة انزيم كربوكسيل، والأجسام المضادة الخلايا جزيرة وهلم جرا. وهذه الأنواع من الأجسام المضادة غير الطبيعية إلى تلف βcells وتؤثر على إفراز الأنسولين.

3، العامل الوراثي

وفقا لأحدث البحوث، والعيوب الوراثية هي الأساس لظهور النوع الأول للسكري. ويمكن للعيوب وراثية يعبر باعتبارها غير طبيعي مستضد الكريات البيض البشرية في السادس من كروموسوم. وتشير الدراسة إلى أن ظهور النوع الأول للسكري لديها ميزة واحدة. إذا كان أحد والديك يعاني من مرض السكري، فأنت أكثر عرضة للمعاناة من هذا المرض.

4، عدوى فيروس هو أيضا حافزا للنوع الأول من مرض السكري. وجد العديد من العلماء أن هناك عادة كانت العدوى بالفيروس قبل ظهور غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإن "السائدة" من السكري عادة ما يكون بعد انتشارا للفيروس. على سبيل المثال، فإن الفيروس الذي يمكن أن يسبب الذبحة الصدرية النكفية والحصبة الألمانية والأسرة فيروس كوكساكي التي يمكن أن تتسبب في شلل الأطفال كل هي الحوافز من النوع الأول للسكري.

5، وعوامل أخرى، مثل الحليب، والأكسجين الراديكالي، مبيدات الفئران وهلم جرا، فإنه لا يزال في الدراسة عن ما إذا كانت هذه يمكن أن يسبب مرض السكري.

ماذا علينا أن نفعل لتوفير حماية أفضل الكلى لدينا؟

من أجل علاج مرض السكري وأمراض الكلى في نفس الوقت، هناك حاجة إلى العلاج بالخلايا الجذعية بالنسبة لهم. والخلايا الجذعية لديها قدرة قوية لإنتاج أنواع كثيرة من خلايا الأعضاء. حتى أنها يمكن أن توفر الخلايا السليمة لالبنكرياس والكلى ويمكن لهذه الخلايا إصلاح هذه الأجهزة من أجل إعادتها إلى وضعها الطبيعي. وبهذه الطريقة، يمكن للالبنكرياس الأنسولين السري ما يكفي للحد من نسبة السكر في الدم. وبالتالي فإن نسبة السكر في الدم طبيعي لا يضر الكلى الكسب غير المشروع مرة أخرى.

العلاج بالخلايا الجذعية ليست عملية جراحية ولكن حقنة فقط الذي يجلب إلى أي ألم وعدم الراحة. لذلك هو مناسب جدا للمرضى الذين يريدون أن يلقي ظلالا السكري وأمراض الكلى بعد زرع الكلى.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/09/why-is-there-better-treatment-of.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق