احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الضرر من اعتلال الكلية السكري والحلول المناظرة

السكري لا تؤثر على نظام الجسم كله. يحدث مرض السكري عندما إما الجسم لا ينتج ما يكفي من الأنسولين أو الجسم لا يستخدم الأنسولين. الأنسولين هو نوع من الهرمون الذي يحمل السكر إلى الخلايا حيث يتم استخدام السكر للحصول على الطاقة. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع الأنسولين، وتناول الأنسولين يصبح من الضروري واحد يحتاج الأدوية لعلاج هذه الحالة. التدخل المبكر يساعدك على تقليل تأثير السكري وحتى عكس ذلك إلى حد كبير.

والرهيبة من مرض السكري تكمن في الأضرار إلى الأوعية الدموية الجهازية. مرض السكري يضعف الأوعية الدموية الكبرى مما أدى إلى أمراض القلب والأوعية الدموية. سوف تتضرر الكلى حيث تم ضعف الأوعية الدموية الاوعية الدموية الدقيقة، وهو ما يسمى اعتلال الكلية السكري.

اعتلال الكلية السكري يأخذ سنوات من التقدم. بعد عدة سنوات من التقدم، والناس سوف يعانون من اعتلال الكلية السكري تسرب الزلال. وهذه هي المرحلة الابتدائية ودعا الزلالي. المرحلة الثانية تبدأ مع المزيد من التسريبات الزلال في البول، وهو ما يسمى بروتينية.

هل هناك حل لعكس مرض السكري؟

لا يكفي لتقييد النظام الغذائي وحده. العلاج المناسب وتقييد الغذائية ضرورية ليقدسون مرض السكري.

● العلاج المناسب

الأدوية وحقن الأنسولين هي الأكثر شيوعا طريقة لعلاج مرض السكري. المرضى على دراية لهاتين الطريقتين. هنا، والعلاج الجديد - ينصح العلاج المناعي.

العلاج بالخلايا الجذعية هي العلامة التجارية الجديدة معالجة النهج الذي يهدف لتصحيح اضطراب المناعة، وتحسين مناعة لمحاربة الأمراض. هناك الكثير من العلاجات التي يمكن استخدامها أثناء العلاج. كل العلاجات يعامل حالة المرض مختلفة. ويمكن أن استعادة البنكرياس وتخفيض مستوى السكر في الدم عن طريق تنظيم الجهاز المناعي.

● تغيير النظام الغذائي

والألياف عالية، والنظام الغذائي النباتي استنادا يساعد على السيطرة على مرض السكري. واتباع نظام غذائي النبات يحتوي على أكثر قلوية، مما يساعد في الوقاية من السرطان أيضا.

تجنب الكربوهيدرات والأطعمة الغنية بالدهون مثل السكر والأغذية المصنعة.

الخبز الأبيض غير مناسب للمرضى. يمكن يفضل خبز القمح الكامل.

الموز على نسبة عالية من الكربوهيدرات وينبغي تجنبها.

وينبغي تجنب الكحول.

لا ينبغي أن يؤخذ على مادة الكافيين.

لا ينبغي أن يؤخذ المشروبات المحلاة.

يحتاج مرضى السكري أيضا لممارسة لحرق السعرات الحرارية. وينبغي إيلاء البقاء صالح أولوية عالية. حافظ على ضغط الدم تحت السيطرة.

هل هناك حل لعكس مرض السكري؟ إذا كنت تبحث عن سبل لعكس مرض السكري الخاص بك، يمكنك استشارة خبراء الانترنت الذين سعداء لمساعدتك.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/09/the-harm-of-diabetic-nephropathy-and.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق