احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي والسكري والتغييرات المقابلة في عملية العلاج المناعي

وقد أصبح مرض السكري السبب الأكثر شيوعا من الفشل الكلوي. عندما يكون الناس مع مرض السكري تجربة الفشل الكلوي، غسيل الكلى أو زرع الكلى أصبح اثنين من الخيارات القليلة نقاط. هناك زيادة عدد متزايد من الفشل الكلوي تسبب مرض السكري، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أن تكون في حالة تأهب.

وفقا للبيانات المتاحة، نحو 24 مليون أمريكي يعانون من مرض السكري، وما يقرب من 180،000 الذين يعيشون مع الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري. ، على الرغم من أن معظم الأمريكيين أنه يمكن الحصول على اتحاديا الممولة من الرعاية، يكلف 34000000000 $ تقريبا في عام 2005 وحده التي تشكل يشكل عبئا كبيرا على الحكومة.

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض السكري يعانون من الإصابة الكلوية؟

مرض السكري هو السبب الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، وهو ما يمثل 44٪ من الحالات الجديدة. أسباب الإصابة الكلوية في مرض السكري هي كما يلي:

اضطرابات التمثيل الغذائي

1. ارتفاع مستوى السكر في الدم يمكن أن رشاقته الكلى بروتينات الغشاء القاعدي من مجرد مما تسبب في إفراز وانخفض معدل الترشيح الكبيبي في (GFR).

2. ارتفاع الكولسترول يمكن أن يسبب انخفاض معدل الترشيح الكبيبي (GFR) والتصلب الكبيبي.

3. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تعزز تطوير التصلب الكبيبي. إذا كان هناك تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم، فإن خطر تطوير إعتلال الكلى السكري زيادة كبيرة.

العلاج المناعي هو أفضل علاج لمرض المناعة الذاتية: مثل داء السكري نوع 1. ويشمل الإجراء العلاج أربع خطوات:

1. التشخيص المناعي. اختبارات محددة يمكن أن تساعدنا تحقق بالضبط تلف جزء تالف ودرجة البنكرياس ابنك.

2. Immnue كتلة. وغالبا ما يتسبب مرض السكري نوع 1 عن طريق العدوى أو فيروس التسلل، والذي يتسبب في الجسم لإنتاج السوائل في الجسم غير عادي والاستجابة المناعية الخلوية، مما يؤدي إلى تلف الخلايا β. لذلك نحن بحاجة إلى وقف جميع هذه المواد الفيروسات من خلال تحسين immnunity ابنك.

3. تعديل المناعي. خلايا β هو أساسا الأضرار cuased بواسطة الخلايا التائية على إنفجن. في هذه الخطوة، ونحن في حاجة إلى ضبط نظام المناعة ابنك.

4. repairment المناعي. وبمجرد لديك جيدة الداخلي الدم inviroment والجهاز المناعي، ونحن بحاجة إلى اتخاذ تدابير لإصلاح الخلايا β التالفة.

العلاج المناعي هو علاج منهجية لمرض السكري نوع 1. مرة واحدة لديك ويتعافى، مع عناية دقيقة، سيتم الاحتفاظ الآثار العلاجية. ويمكن إجراء خطة العلاج المحددة من قبل خبرائنا على أساس حالة ابنك شخصية. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com لمزيد من الاتصال.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/09/renal-failure-diabetes-and_28.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق