احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض التهاب الكلية فرفرية والرعاية ذات الصلة

فرفرية تأقية التهاب الكلية هو أكثر شيوعا في أمراض الكلى لدى الأطفال، وذلك أساسا فرفرية الجلد تقتصر على الأطراف، وخاصة الأطراف السفلية والأرداف، وتتراوح في حجمها أوائل الأحمر الداكن، ويمكن أن تكون متكاملة تدريجيا إلى كدمات ورقة، في غضون بضعة أيام إلى البني ، شاحبة صفراء، 1-2 أسابيع، هدأت تدريجيا. وبالإضافة إلى فرفرية الجلد، وآلام في البطن أكثر شيوعا، وغالبا ما المغص الانتيابي، مع العديد من كولين، أسفل البطن أو البطن. الضرر الكلوي وقعت في فرفرية ظهرت بعد أسبوع، بروتينية، بيلة دموية، وعدد قليل قد تتطور إلى التهاب الكلية المزمن أو متلازمة الكلوية.

الأعراض السريرية للتحسسي التهاب الكلية فرفرية

وتنقسم المظاهر السريرية للتحسسي التهاب الكلية فرفرية في جانبين: مظاهر الكلى اضافية والكلوي مشاركة مظهر. يتميز مظهر الكلوي اضافية من قبل فرفرية الجلد، ألم مفصلي وcelialgia. يتميز الكلوي مشاركة مظهر من بيلة دموية بسيطة وبيلة دموية يرافقه بروتينية.

مظاهر تورط الكلى من التهاب الكلية فرفرية هي أساسا بيلة دموية بسيطة وبيلة دموية رافقت بروتينية صغيرة. شكل بيلة دموية هو بيلة دموية مجهرية وnakea بيلة دموية. 80-85٪ من الحالات قد يكون من أعراض تأثر الكلى في أربعة أسابيع أو بضعة أشهر بعد مظاهر إضافية الكلى مثل هرص، ألم مفصلي وآلام في البطن. هناك أيضا فإن بعض المرضى يكون أول أعراض بيلة دموية، ثم يكون المرض الجلدي. عدد قليل من المرضى الحصول على أعراض المتلازمة الكلوية الضرر الكلوي.

أفضل نظام غذائي لهينوخ شونلاين التهاب الكلية المريض

هينوخ شونلاين التهاب الكلية هو مرض الكلى الثانوية والذي كان سببه طويلة فرفرية الوقت. الناس لديهم حساسية لأشياء كثيرة مثل حبوب اللقاح، الخ بالاضافة الى العلاج، والناس تريد أيضا أن تعرف على أفضل نظام غذائي التي يمكن أن تساعدهم على تجنب رد الفعل التحسسي وتخفيف. وهذه المبادئ هي عموما على النحو التالي:

1. كمية قليلة من تناول الملح

تناول الكثير من الملح يمكن أن يؤدي أولا إلى زيادة ارتفاع ضغط الدم. وإذا أخذنا في الكثير من الملح، وسوف نتخذ في المزيد من المياه. ويمكن الجمع بين الماء مع الصوديوم بسهولة، الأمر الذي يؤدي إلى احتباس الماء والصوديوم في الجسم. فإن تضخم الأوعية الدموية، وجدار الأوعية الدموية تصبح أرق وحاجز الأوعية الدموية الزيادات. في هذه الحالة، وجاءت ذمة حيز الوجود، والتي تزداد سوءا هينوخ شونلاين التهاب الكلية.

2. المزيد من الأغذية الغنية بفيتامين خاصة فيتامين C

تناول المزيد من الأغذية الغنية بفيتامين C. فيتامين C يمكن أن تقلل من نفاذية وهشاشة الأوعية الدموية. حتى المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية ينبغي المزيد من الطعام من هذا النوع وهو أمر مفيد للانتعاش. يجب أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية تناول بعض الفواكه الغنية بفيتامين C مثل التفاح، البرتقال، الفراولة، الكيوي الفاكهة الخ

3. تجنب الطعام حساسية

ينبغي أن المرضى الذين تتوقف الطعام حساسية، مثل الحليب والسمك والجمبري وpaewn، وغيرها من المأكولات البحرية، الخ ثانيا، ينبغي أن المرضى الذين اختيار الطعام المغذي والدقيق الذي هو بسهولة الهضم والامتصاص. في محاولة لتجنب الطعام الخشن أو الطعام الذي يحتوي على الكثير من التليف، مثل الكرفس، والاغتصاب، والخيزران تبادل لاطلاق النار، والأناناس، والتي سوف كشط الغشاء المخاطي المعوي وحمل أو تفاقم النزيف من الجهاز الهضمي.

4. الكيمتشي مع عدم وجود الفلفل والملح لا غني

يمكننا أن أكل الكيمتشي؟ في وسعنا. لا إضافة المزيد من الملح والفلفل. والمزيد من الملح في الكيمتشي تؤدي المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لشرب المزيد من المياه، والتي سوف تزداد سوءا وذمة أو تورم إذا المرضى الذين لديهم ذلك. وعدم إضافة الفلفل. الفلفل والثوم وغيرها يمكن أن تحفز المرضى، والتي سوف تزداد سوءا تلف الكلى أيضا. كما ذكرنا في أعلاه، وهناك أنواع عديدة من الكيمتشي، ونحن يمكن أن تختار تلك التي لا تشمل الفلفل.

5. عند مستوى البوتاسيوم مرتفع، يجب هينوخ شونلاين التهاب الكلية وقف الموز، والبرتقال، الخ، لأنها تحتوي على البوتاسيوم الغنية.

أنا يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن كل فرفرية حساسية بالنسبة للأشياء التي أود أن kidney-support@hotmail.com علبة البريد على استعداد للإجابة على الأسئلة الخاصة بك، فإننا سوف يكون موقف المهنية بالنسبة لك للحصول الكلى صحية الظهر.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/purpura-nephritis-symptoms-and-related.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق