احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هينوخ شونلاين التهاب الكلية فرفرية علم الأمراض والأعراض

الحساسية فرفرية التهاب الكلية، والمعروف أيضا باسم هينوخ شوب؟ nlein فرفرية، هو نوع من المرض المناعي مع الناخر التهاب الأوعية الدموية كما تغيراته المرضية الأساسية. هي واردة من قبل فرفرية الجلد، والتهاب المعدة والأمعاء نزف والتهاب المفاصل وتلف الكلى على المظاهر السريرية. وتسمى الضرر على الكلى التهاب الكلية فرفرية، التي قد تحدث في أي عمر.

ومن الشائع بين الأطفال تحت سن 10، وكانت نسبة المرضى الذكور والإناث 1.5-3 1. ولكن للبالغين، والنسبة متساوية. أما بالنسبة الاعتلال، فمن المعروف عموما أن وكبار السن والمرضى، وارتفاع في حالات تلف الكلى سيكون، وأكثر خطورة مستوى الآفات الكلوية سيكون. الطب الغربي ترى أن هذا المرض هو نوع من trichodangiitis حساسية، وبالتالي فإن capillo الجلد، الأوعية المساريقي وتتأثر الكبيبة.

سبب التهاب الكلية فرفرية

السبب المباشر في هينوخ شونلاين التهاب الكلية، كما يختصر HSPN، هو HSP (هينوخ شونلاين). ثم ما كنت أسباب HSP؟ أفادت الأنباء العديد من العوامل لها اتصال مع بداية HSP، ولكن لم يتم تأكيد السبب المباشر. وبفعل هذه الأيام، ويعتقد أنه HSP العوامل البيئية على قاعدة من مجتمعهم وراثي. في ما يلي هي العوامل ذات الصلة.

1. العامل الوراثي

وجد العلماء الإيطالي أن بعض الجينات يمكن أن تعزز HSP اتخاذ placem، وذكر الباحث الياباني أن نقص المتممة C4 الجين له سوميتينج علاقة مع HSP.

2. العدوى من البكتيريا والفيروسات

معلومات عن مريض واحد في ثلاثة ديه تاريخ إصابة قبل بداية HSP، البكتيريا شيوعا هو العقدية βhemolytic، ولكن لم يثبت اتصال واضح بين HSP والعقدية الحالة للدم. وتشمل bateria الأخرى ذات الصلة العنقوديات المذهبة المتفطرة السلية، عصية التيفوئيد، والمكورات الرئوية وما إلى ذلك عدوى فيروس شائع مع الحصبة الألمانية، الحماق، التهاب الغدة النكفية وباء، والحصبة، والانفلونزا الخ

عدوى 3.Virus

انها الإغراء المشترك لHSP، حوالي واحد من كل أربعة المريض HSP يمكن العثور على الإغراء ذات الصلة. قد تكون لديها اتصال مع رد فعل لحساسية مقيضة خلال نمو اليرقة من الطفيليات. عدوى الدودة هو الأكثر شيوعا ويستغرق 3/4 بين المرضى HSP الناجم عن عدوى الفيروس.

4. الأطعمة والعقاقير

يمكن أن يسبب الحساسية الغذائية للمريض بما في ذلك الأسماك المشتركة، والدجاج، وسرطان البحر، والحليب، والبط، وغيرها؛ المخدرات الحساسية ليست هي الاستخدام العادي من المضادات الحيوية والهرمونات والمسكنات خافض للحرارة، المهدئات، واللقاحات.

5. وهناك عوامل أخرى

إذا أعراض عدوى فيروس نزلات البرد، سحجات عرضي، لدغ الحشرات والالتهابات، وحبوب اللقاح، واضطرابات الغدد الصماء، وحتى العوامل النفسية.

أنا يمكن أن تساعدك على تعلم المزيد عن التهاب الكلية فرفرية على الأشياء التي أود أن kidney-support@hotmail.com علبة البريد على استعداد للإجابة على الأسئلة الخاصة بك، فإننا سوف يكون موقف المهنية بالنسبة لك للحصول على العودة الكلى صحية.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/schonlein-henoch-purpura-nephritis.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق