احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة ليس هو الطريقة التي تفكر

الذئبة الحمامية الجهازية (SLE، أو، وهو الأكثر شيوعا "الذئبة") هي حالة يكون فيها الجهاز المناعي يبدأ تهاجم مناطق مختلفة من الجسم.

التهاب الكلية الذئبة هو واحد من أكثر المضاعفات الخطيرة لمرض الذئبة. وهو يحدث عندما يسبب SLE الجهاز المناعي لمهاجمة الكلى الخاصة بك على وجه التحديد، وأجزاء من الكلى التي تصفية الدم لمدة النفايات.

الكلى بمعالجة الفضلات في الجسم. لذلك، واختبار عينة من البول يمكن أن تظهر أي مشاكل مع الطريقة الكليتين تعمل. الاختبارات الأكثر شيوعا للبحث عن يلقي الخلية (شظايا الخلايا توجد عادة في الدم، أو أجزاء من الأنابيب الكلى) وبروتينية (بروتين يجري امتد في الجسم لأن الكلى لا تصفية النفايات بشكل صحيح).

اختبارات الدم

بعض اختبارات الدم يمكن أن توفر معلومات حول الفشل الكلوي ومدى جسمك هو تصفية النفايات. وعادة ما أمر اختبار الكرياتينين في الدم جنبا إلى جنب مع اختبار اليوريا في الدم النيتروجين (بون) لتقييم وظائف الكلى. مزيج من مستويات الكرياتينين في الدم والبول يمكن أن تستخدم لحساب تصفية الكرياتينين. هذا يقيس مدى فعالية الكليتين يتم تصفية جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين من الدم. وتستخدم القياسات الكرياتينين في الدم (جنبا إلى جنب مع الخاص بك العمر والوزن والجنس) لحساب معدل الترشيح الكبيبي المقدرة (EGFR)، والذي يستخدم بمثابة اختبار الكشف عن أدلة على تلف الكلى.

خزعة الكلى

ويتم أخذ خزعة الكلى في المستشفى. بينما تستلقي على بطنك أمراض الكلى الخاصة بك وسوف إدراج رقيقة جدا، إبرة طويلة عبر الجلد من ظهرك وإزالة قطعة صغيرة من الأنسجة من واحدة من الكليتين. سيتم فحص الأنسجة تحت المجهر لتحديد كيفية الكثير من التهاب أو تندب موجودا.

إذا كان الوصف أعلاه من مرض التهاب الكلية الذئبة لا يمكن أن يرضي فضولك، ثم يمكنك إرسال رسالة إلى kidney-support@hotmail.com هنا لدينا الجواب الأكثر المهنية للكم، ونحن سوف يكون في 24 ساعة أعطيك إجابة مرضية.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/lupus-nephritis-is-not-way-you-think.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق