احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

جفاف الجلد من فروة الرأس في مرض الكلى المتعدد الكيسات: السبب والعلاج

مرض الكلى المتعدد الكيسات قلقة هناك جيوب من السائل الصغيرة والكبيرة قد ينتشر إلى الكليتين. مع توسيع الخراجات، واتخاذ أنسجة الكلى الفضاء الطبيعي، مما يؤدي إلى انخفاض وظائف الكلى، وترافق مع سلسلة من الأعراض. الجلد هو فروة الرأس الجافة تتعلق أيضا مرض الكلى المتعدد الكيسات الآلام الشديدة تحث المرضى للتأكد من سبب والعلاج.

فروة الرأس الجافة سبب الجلد في مرض الكلى المتعدد الكيسات

وظيفة واحدة في الكلى وتنظيف التمثيل الغذائي في الجسم من النفايات. نظرا لانخفاض وظائف الكلى، الأيض كتلة الاحتفاظ النيتروجين تحفز الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، بسبب ضعف الدورة الدموية، وتجاهلت الغدد الدهنية والغدد العرقية. في هذا الوقت، والمرضى الذين يعانون من جفاف الجلد، بما في ذلك فروة الرأس.

علاج PKD جلد فروة الرأس الجافة

إذا كان المرضى يريدون التخلص من جفاف جلد فروة الرأس، يجب خفض مستوياتها من السموم وتعزيز الدورة الدموية. الطب الغربي يمكن أن تساعد ربما كنت تحويل الأعراض بشكل مؤقت، ولكن من دون عكس وظيفة الكلى، والمرضى الذين يعانون من جلد فروة الرأس الجافة مرة أخرى. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، المفتاح بالنسبة لهم لعكس وظيفة الكلى هي الحد من الخراجات وزيادة التروية الدموية في الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الأفضل لمرضى PKD. المكونات النشطة للدواء يمكن أن تعزز الدورة الدموية في جدران الأكياس، بحيث نفاذية الخراجات الجدران يمكن زيادة والسوائل قد ترتد الخراجات في الأوعية الدموية، والدورة الدموية، يمكن استقلاب الخراجات السوائل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للدواء أيضا تفعيل الخلايا الظهارية في جدران الأكياس لمنع إفراز السائل كيس، والسيطرة على توسيع الخراجات.

عندما تقلصت وزيادة التروية الدموية، مع زيادة GFR، سيتم استثمارها وظيفة الكلى الخراجات، يليه المستوى العادي من اليوريا والدورة الدموية، والجلد الجاف فروة الرأس ويمكن أيضا إزالة الجذر . وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تكيس الكلى السبب والعلاج من الأمراض، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة او البريد الالكتروني kidney-support@hotmail.com سوف نقوم بالرد في غضون 24 ساعات.

http://enfermedad-renal.com/la-enfermedad-renal-poliquistica/1935.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق