احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع 48٪ وظائف الكلى يمكن مساعدة الطب الصيني لتحسينه

يمكن الصيني الطب مساعدة المريض مرض الكلى مع 48٪ وظائف الكلى لتحسين ذلك؟ في الواقع، الطب الصيني لا يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى، ولكن يجب عليك أن تأخذه بشكل صحيح وفي الوقت المناسب.

وظائف الكلى 48٪ يعني قد تعرضت للتلف الكلى moderatly وهناك تركت فقط 48٪ يمكن وظائف الكلى تعمل بشكل طبيعي، والآن مرضى الكلى هم في المرحلة 3 أمراض الكلى، حتى أن الناس الطلب لاتخاذ بعض التدابير لمنعها من مزيد deteriarate.

ومن المعروف جيدا الأدوية الصينية لتأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حل مرض في الكلى دون جعل الضرر futher إلى الجسم. لذلك على أساس الأعشاب الصينية ابتكر الخبراء سلسلة من العلاجات التي تهدف إلى علاج أمراض الكلى، من بينها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من الأكثر فعالية، وهو يستعمل الآن على نطاق واسع في علاج disesase الكلى.

مع مساعدة من الناس الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مع 48٪ وظائف الكلى يمكن منعها من مزيد من التراجع، إذا كانوا محظوظين بما يكفي قد تكون لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.

ولكن عند اختيار الأدوية الصينية لا تولي اهتماما لذلك، لأنه إذا كنت تستخدم unproperly قد جعل المزيد من الضرر للكلى بدلا من حمايتها. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في اختيار العلاج أمراض الكلى أو تريد أن تعرف المزيد عن الأدوية الصينية، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

في كلمة واحدة، الكلى المريض المرض مع 48٪ وظائف الكلى يمكن تحسين الطب الصيني، ولكن تذكر أن استخدامها بشكل صحيح. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com.

http://www.kidney-support.org/renal-failure-treatment/3993.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق