احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يساعد زيت السمك انخفاض نسبة السكر في الدم لمرضى الكلى

مع تزايد حالات مرض السكري، وأمراض الكلى يصبح السكري شائع جدا، وأمراض الكلى هو اختلاط خطيرة من مرض السكري. بعض الناس يقولون زيت السمك يمكن أن يساعد على خفض نسبة السكر في الدم. هل هذا صحيح؟

في الواقع، زيت السمك لا يمكن أن تقلل من مستويات السكر في الدم مباشرة، ولكن الأحماض الدهنية غير المشبعة في زيت السمك يؤثر على التمثيل الغذائي للمنتجات ما بعد الجلوكوز ولدت من الجلوكوز في الدم. وعلاوة على ذلك، يمكن أن زيت السمك يقلل من مستوى الدهون الثلاثية، والجلوكوز الأيض الضارة.

كيفية ايض الجلوكوز في الدم؟ عندما نأكل الأطعمة، يمكن تحويل السكريات والكربوهيدرات في هذه الأغذية إلى جلوكوز. لذلك لدينا مستوى من الجلوكوز في الدم يزيد بعد وجبات الطعام. مستوى للحفاظ على استقرار مستوى السكر في الدم، والنشرات البنكرياس أخرى مستقبلات الأنسولين على الخلايا النشطة للجلوكوز تسمح بينهم وبين الحصول على ما يكفي من الطاقة. وأخيرا، ومستويات السكر في الدم بشكل طبيعي.

ومع ذلك، لمرضى السكر، وجسمك لا يمكن تنظيم مستويات السكر في الدم بشكل طبيعي. ثم، يبقى السكر الزائد في الدم، مما تسبب في ارتفاع نسبة السكر في الدم. إذا لم يتم السيطرة على نحو فعال، يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم إلى تلف الأوعية الدموية في العديد من الأجهزة والأنظمة مثل الكلى والقلب والقدمين والعينين والجلد وهلم جرا.

من التحليل أعلاه، ونحن نعلم أن زيت السمك له تأثير المحتمل لخفض مستوى الدهون الثلاثية، لكننا لا يمكن أن تقلل مستويات السكر في الدم. وهكذا، إذا كنت تعاني من مرض السكري أو ارتفاع السكر في الدم، يجب أن تأخذ بعض العلاجات المناسبة الأخرى. في العيادة، وهناك أنواع عديدة من الأدوية لعلاج مرض السكري. لمعرفة ما هو مفيد بالنسبة لك، يمكنك أن تقول للطبيب على الانترنت المزيد عن حالة مرضك. حتى الأطباء شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن تفعل الكثير للسيطرة على صحتهم.

بالإضافة إلى الأدوية، ويجب أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع السكر في الدم وأمراض الكلى أيضا تطوير انخفاض السكر أو أي نظام غذائي السكر.

http://enfermedad-renal.com/la-nefropatia-diabetico/1934.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق