احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك Apiterapia مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن

Apiterapia، وتسمى أيضا العلاج النحل، هو علاج يستخدم منتجات النحل، مثل حبوب اللقاح، السم، والعسل، دنج، وما إلى ذلك، لعلاج الاضطرابات المختلفة. حاليا، وأمراض الكلى المزمن يؤثر على الحالة الصحية للكثير من الناس. بعلاج النحل يمكن أن تساعد في علاج CKD؟

ما هو بعلاج النحل؟

في الصين، وهذا العلاج لديها تاريخ طويل في الوقت المناسب تطبيقها لعلاج اضطرابات مختلفة. ومن بين المنتجات النحل السابقة، ويستخدم على نطاق واسع العسل. بعلاج النحل يجمع بين نظرية السوائل النحل إبرة الوخز بالإبر.

يمكن بعلاج النحل أمراض الكلى معاملتهم؟

تقدم مرض الكلى المزمن ببطء. مع تراجع وظائف الكلى، والمرضى الذين يعانون المزيد والمزيد من الأعراض والمشاكل. وهنا بعض منتجات النحل تساعد على إدارة بعض أعراض أمراض الكلى. مثلا:

عسل النحل: يحتوي على أكثر من 70٪ سكر الفواكه والجلوكوز. وبالإضافة إلى ذلك، كما أن لديها عدة أنواع من الفيتامينات والانزيمات والأحماض العضوية والأحماض الأمينية، والهرمونات، وعنصرا ثابتا والعناصر النزرة. العسل هو جيد لمرضى الكبد، الكلى أو أمراض القلب والأوعية الدموية. لمرضى الكلى، ويمكن أن العسل تحسين القدرة المناعية للمرضى ومكافحة فقر الدم الكلوي.

النحل حبوب اللقاح: وفقا لبحث توجيهها، ومحتوى البروتين والسكر هو أكثر من 50٪ في لقاح النحل، ويحتوي غنية في الأحماض الدهنية غير المشبعة التي يمكن أن توفر حمض اللينوليك كاف وحمض اللينولينيك للجسم. الأهم من ذلك أن حبوب اللقاح لديها العديد من bioactivators كما الانزيم، ومركبات كيتون الصفراء، والهرمونات والبروتينات المناعية وكالمودولين. كل هذا يمكن تعزيز القدرة المضادة للإجهاد الجسم.

النحل الغراء: ويستخدم هذا المنتج عادة لعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي، وتخفيف آلام المرضى ومنع الالتهابات البكتيرية والالتهابات.

إشعار

من التحليل أعلاه، ونحن نعلم بعلاج النحل مفيد بالتأكيد لإدارة مشاكل في الكلى. ومع ذلك، فقط من حيث هذا العلاج ليست قادرة على علاج أمراض الكلى المزمنة من جذورها. إذا كنت ترغب في الحصول على الانتعاش مرضى الكلى من أمراض الكلى وينبغي أيضا قبول بعض العلاجات الأخرى التي يمكن أن تساعد خلايا الكلى إصلاح تغيير وتحسين وظائف الكلى.

http://enfermedad-renal.com/Enfermedad-Renal-Cronica/1936.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق