احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إنهاء مرحلة المرض الكلوي مع الرهيب النفخ هل يمكن لغسيل الكلى مساعدة عني

س: طبيب مرحبا، أنا مريض نهاية مرحلة المرض الكلوي والذين يعانون الآن من الانتفاخ الرهيب، طبيبي يوصي غسيل الكلى وأريد أن أعرف ما إذا كان يمكن أن تساعدني.

A: مرحبا، gald الأول لمساعدتك. في الواقع، بالنسبة لحالتك، يمكن غسيل الكلى تساعدك على العيش بشكل أفضل من خلال تخفيف الانتفاخ، وبالإضافة إلى ذلك، أنت الآن في المرحلة النهائية من مرض الكلى حتى في أيامنا غسيل الكلى هو أكثر الطرق comoon لعلاجه. ولكن هذا لا يعني لا يوجد لديك خيارات أخرى، والعلاجات مثل زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي أكثر الطرق فعالية ليحل محل لغسيل الكلى.

ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لديهم تلقي زرع أنها قد تحتاج إلى اتخاذ بعض الأدوية المضادة للرفض لبقية حياتهم، ما هو أكثر من ذلك، والناس قد يواجه الفشل الكلوي مرة أخرى. ولذا فإننا نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لكم، والذي هو اخترع على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة ويهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وبالتالي لعكس مرض الكلى.

مع مساعدة من هذا العلاج الناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يمكن أن يكون فرصة لنعيش مثل حياة طبيعية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، كما أنها يمكن أن يكون فرصة للعيش بشكل أفضل وأطول مع هذا المرض.

وتهدف المعالجة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في حل جذور المشكلة، وبالتالي فإن أكبر ميزة لهذا العلاج هو دائم والآثار العلاجية دائمة. حتى إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول هذا العلاج، انكم مدعوون الى cosult الطبيب موقعنا على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

أما بالنسبة النفخ أنها هي واحدة من أعراض الفشل الكلوي والناجمة عن اضطراب الكلى، وذلك مع المرض على ما يرام سوف تختفي معها. إذا كان لديك سؤال آخر عن نهاية مرحلة المرض الكلوي أو تحتاج آنه مساعدة في علاج ذلك، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

http://www.kidney-treatment.org/faqs/1450.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق