احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9 كيفية تجنب غسيل الكلى

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9 كيفية تجنب غسيل الكلى؟ في العيادة، والكرياتينين 6.9 في مرحلة 4 أمراض الكلى، من دون سيطرة جيدة قد تتطور إلى مرحلة 5 في وقت قصير، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى، واحدة من الطرق الشائعة لتخفيف الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه المرحلة ينبغي أن تتخذ تدابير لمنع غسيل الكلى، وبعد ذلك فشل المريض في الكلى مع الكرياتينين 6.9 كيفية تجنب غسيل الكلى؟

كما ذكرنا في البداية، الناس مع الكرياتينين 6.9 هي في مرحلة 4 أمراض الكلى وتضررت الكلى على محمل الجد، حتى التي تتطلب منهم اتخاذ الإجراءات فورا لمنعها من التلف futher.

كيفية تجنب غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، باعتبارها واحدة من الابتكار من الصينية التقليدية عشب Medicne، له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. مع تحسن وظائف الكلى، وتلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى مثل ارتفاع مستويات الكرياتينين في العودة إلى طبيعتها تدريجيا.

حتى بالنسبة للمريض مرض الكلى مع الكرياتينين 6.9، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو واحد من أفضل العلاجات التي يمكن أن تساعدهم على تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في ذلك أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، وأنها يمكن أن توفر مزيد من المعلومات مجانا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

http://www.kidney-treatment.org/kidney-failure-treatment/1449.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق