احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 10 تخلص من غسيل الكلى

أختي هو الفشل المريض الكلى مع مستوى كرياتينين من 10، وقالت انها بدأت للتو غسيل الكلى قبل شهر واحد، ومستوى البول لها هو فقط 400 مل الآن. لذلك أنا أتساءل إذا كانت يمكن التخلص من غسيل الكلى؟

أختك بدأت قبل شهر 1 فقط، ولكن ينخفض حجم البول لها ل400ML فقط. أود أن أقول أن غسيل الكلى لا جيد جدا منذ لها كمية البول ينخفض بسرعة كبيرة. عموما، يستغرق سنوات لينخفض إلى منخفضة جدا حجم البول. إذا حالتها تتدهور يحتفظ بهذه الطريقة، وأخشى أنها سوف تتوقف عن إنتاج البول في وقت قريب. بعد يتم تصفية الدم عن طريق الكلى، وتفرز السوائل الزائدة والسموم في شكل البول. إذا كان الكلى التوقف عن إنتاج البول، فهذا يعني أنه لا يوجد في الدم يمكن أن تتدفق من خلال الكلى. بحلول ذلك الوقت، لا يمكن لأدوية تصل الآفة الكلى.

وهذا يعني، مرة واحدة يبدأ غسيل الكلى، سيتم تصفية الدم عن طريق غسيل الكلى. مع مرور الوقت، لن يتم استخدام أي الكلى لفترة أطول. وأخيرا، فإن جميع الكبيبات تصبح نخرية، مما يؤدي إلى أي نتيجة البول.

منذ أختك لا يزال لديه البول، فهذا يعني أنه لا تزال هناك يعمل بشكل جيد الكبيبات في كليتيها. ولذلك، من المهم لحماية هذا الجزء من الكبيبات ضد ضعف واستعادة تلك الكبيبات ضعف. وبهذه الطريقة، سوف كليتيها تعمل على نحو أفضل حتى انها سوف تخلص من غسيل الكلى.

للحصول على حالة أختك، وأول خطوة العلاج المهمة هي لتصفية السموم والفضلات من الدم لها. عندما دمها غير النقي، لأنه لا يمكن أن تقلل من مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، ولكن أيضا يمكن منع حدوث مضاعفات أخرى. الأهم من ذلك، يمكن أن توفر بيئة مواتية لاستعادة تلك الكبيبات ضعف. ثانيا، من المهم تمدد الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين لها. عندما يتم توفير المزيد من الدم إلى الكليتين، فإنه سيتم وقف التليف ونخر من الكبيبات. ثالثا، فمن لإصلاح تلك الكبيبات ضعف لتعزيز وظيفة الكلى.

وذلك لمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 10 أنها لا تزال يمكن التخلص من غسيل الكلى طالما يتمكنوا من الحصول على العلاجات البديلة الأخرى في الوقت المناسب. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال docotor موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/renal-failure-treatment/3992.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق