احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن أمراض الكلى المريض العيش مع الكرياتينين مستوى 4.4 دون غسيل الكلى

يمكن الكلى المريض مرض يعيش مع مستوى الكرياتين في 4.4 دون غسيل الكلى؟ في الواقع، للأشخاص الذين يعانون مستوى الكرياتينين 4.4 ليست هناك حاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن، إذا لا تظهر أعراض الكثير. للأشخاص الذين يعانون أعراض واضحة أنها أيضا يمكن أن تجنب غسيل الكلى اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.

في العيادة، والكرياتينين 4.4 في مرحلة 3 أمراض الكلى، فإنه يمكن السيطرة عليها بشكل جيد مع العلاج المناسب. ولكن بمجرد أن يفقد السيطرة، قد تقع في المرحلة 4، 5 حتى بسرعة، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 4.4 يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟

في التقليدية، والطب الغربي مثل معالجة هرمونية سيتم التوصية للسيطرة على هذا المرض. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن لجميع الأعراض شفاؤهم إلى حد ما، حتى يتمكن الناس من العيش بشكل أفضل. ولكن لا يمكن أن تحل المشكلة الكلى من جذورها، لأنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية ما تبقى منها. وبالإضافة إلى ذلك، قد جلب بعض الآثار الجانبية.

في أيامنا هذه، والطب الصيني مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية قد استخدمت لعلاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج الناس الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى يمكن أن يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.

كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟

وقد ثبت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن المريض مع مستوى الكرياتينين 4.4 أيضا يمكن أن يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى، وإذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/ckd-treatment/4040.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق